رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.
7 ألوان LED قناع العلاج الفوتون الخفيفة

7 ألوان LED قناع العلاج الفوتون الخفيفة

استخدام المنزل 7 ألوان الصمام الخفيفة قناع العلاج الفوتون الجلد تجديد التجاعيد إزالة حبة علاج حب الشباب أدى قناع الفوتون، العمل المستمر على سطح الجلد
تغيير لون الضوء عن طريق تشغيل التشغيل أو عملية التحكم في الأسلاك.

اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

+86 13691893928

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 13691893928

WhatsApp:

WeChat:

+86 136 9189 3928

ميزات قناع الجمال الخفيف LED:

♥ تأثير قناع الجمال الصمام: تبييض البشرة، تقليص المسام، تضخم الكولاجين، وزيادة بريق البشرة، والمرونة، ومكافحة الشيخوخة، والجلد الثابت، وتحسين الدوائر السوداء، والحقائب تحت العينين، والخطوط الجميلة، والبقع الداكنة، والبقع الداكنة والبقع الجافة، وتعزيز الجروح الشفاء ، تحسين بشرة جدري النفط، وتمنع حب الشباب إزالة حب الشباب، والبكتيريا الجرح، وتحسين البشرة الحساسية، وتبديد الدم الأحمر، وتسريع امتصاص منتجات العناية بالبشرة، وتحسين نوعية النوم. هذه هي آلة قناع الوجه متعدد الوظائف لك.

♥ 32 أضواء LED تفسد البشرة، والجلد في تشعيع موجة الضوء، والاستمتاع بعناية مركزة مصباح السبا. حفظ وقتك. من السهل أن تفعل الجمال في المنزل، تحتاج فقط 10 دقائق. استمتع لحظة جمال بشرة مريحة وهادئة.

♥ تفعيل الكولاجين: تعزيز نمو الكولاجين البشرة، وجعل الجلد أكثر شفافة، وتبييض. تشديد المسام: تشديد المسام، وجعل الجلد أكثر صلابة، وتحسين سطوع البشرة، أكثر سلاسة ومرونة. تسريع إزالة السموم بسرعة تسريع معدل استقلاب الجلد، وتعزيز إفراز السموم من الجلد.



ارتد
Lorem Ipsum Dolor Sit Amet، Consectedur Adipised Elit. Quidem، Qquos، Facilis Esse Rem Dicta Dignissimos Eligendi Earum Sapiente Ipsam Alure Vel Deserunt.lorem Ipsum Dolor Sit Amet، Consectedur Alet Elit. Quidem، quos، facilis esse rem dicta dignissimos ealigendi earum sapiente ipsam iure vel deserunt. Lorem Ipsum Dolor Sit Amet، Consectedur Adipised Elit. Quidem، quos، facilis esse rem dicta dignissimos ealigendi earum sapiente ipsam iure vel deserunt.
      
ارتد
Lorem Ipsum Dolor Sit Amet، Consectedur Adipised Elit. Quidem، Qquos، Facilis Esse Rem Dicta Dignissimos Eligendi Earum Sapiente Ipsam Alure Vel Deserunt.lorem Ipsum Dolor Sit Amet، Consectedur Alet Elit. Quidem، quos، facilis esse rem dicta dignissimos ealigendi earum sapiente ipsam iure vel deserunt. Lorem Ipsum Dolor Sit Amet، Consectedur Adipised Elit. Quidem، quos، facilis esse rem dicta dignissimos ealigendi earum sapiente ipsam iure vel deserunt.
      





      

  • نموذج رقم
    LR-1008.
  • مادة
    ABS + ضوء LED
  • الجهد الناتج
    5V 1A
  • الطول الموجي
    620.
  • وزن
    70k.
  • مزود الطاقة
    مدمج في بطارية ليثيوم قابلة للشحن
  • مستلزمات
    علبة هدية، كابل USB، دليل اللغة الإنجليزية
  • وقت الشحن
    1 ساعة
  • وظيفة
    تجديد الجلد، علاج حب الشباب
  • حجم العبوة
    8.19 * 7.4 * 4.96 بوصة





IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
7 Colors Led Light Photon Therapy Mask

7 Colors Led Light Photon Therapy Mask

Home Use 7 Colors Led Light Mask Therapy Photon Skin Rejuvenation Wrinkle Removal Acne Treatment Led Photon Mask,Continuous action on the surface of the skin
Changing the light color by touch operation or wire control operation.

CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

+86 13691893928

Telephone:

+86 13691893928

WhatsApp:

WeChat:

+86 136 9189 3928

Features of LED Light Beauty Mask:

♥  LED beauty mask effect: whitening skin, shrink pores, hyperplasia of collagen, increase skin luster and elasticity,anti-aging, firming skin, improve dark circles, bags under the eyes, fine lines, fade dark spots and dry spots, promote wound healing, improve oil pox skin, inhibit acne removing acne, wound bacteria, improve allergic skin, dispelling red blood, accelerate the absorption of skincare products, improve the quality of sleep. That is a Multi-functions led face mask machine for you.

♥  32 LED lights spoil skin, skin in the light wave irradiation, enjoy spa lamp intensive care. Saving your time. It is easy to do beauty at home, only need 10 minutes. Enjoy your comfortable and quiet skin beauty moment.

♥  Activated the collagen: Promote skin collagen growth, make the skin more translucent, and whitening. Tighten Pores: Tighten pores, making the skin firmer, improve skin brightness, more smooth and elastic. Accelerate Detoxification: Effectively accelerate skin metabolism rate, promote the excretion of toxins of skin.

Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment: