رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.

IFINE Beauty - أفضل بائع أمازون قلم إزالة وشم الخلد لعلامات الجلد والنمش والبقع الداكنة وتصبغ الجلد بإبر قابلة للاستبدال منتجات رائجة البيع

إرسال التحقيق الآن
اللون:
أبيض
الشحن:
الشحن البحري السريع - الشحن البري - الشحن الجوي
إرسال التحقيق الآن
أفضل بائع أمازون مزيل الوشم Mole Tattoo Remover Pen for Skin Tag Freckles Dark Spot Skin Pigmentation مع إبر قابلة للاستبدال يمكن أن يساعد حجم المبيعات الكبير الشركات على فتح أسواق جديدة وإنشاء وتوحيد الحواجز البيئية ، حتى تتمكن الشركات من الحفاظ على القدرة التنافسية القوية لفترة طويلة. يتميز المنتج بمزيج من الابتكارات الرائدة ، حيث يتم تطبيق التكنولوجيا لتلبية طلب السوق بشكل أفضل.
إرسال استفسارك

تتوفر أحجام مختلفة من قلم إزالة الوشم الخلد من أمازون الأفضل مبيعًا للعلامات الجلدية والنمش والبقع الداكنة تصبغ الجلد مع إبر قابلة للاستبدال للعملاء. أفضل مبيعا أمازون قلم Mole Tattoo Remover Pen for Skin Tag Freckles Dark Spot Skin Pigmentation مع إبر قابلة للاستبدال أطلقتها الشركة مصنوعة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة المطورة حديثًا للشركة ، والتي تحل بشكل مثالي نقاط الألم الطويلة الأمد في الصناعة. في المستقبل ، سوف تستفيد شركة Shenzhen IFINE Technology Company بالكامل من حكمة مواهبنا وتحديث تقنياتنا لمواكبة الاتجاهات ، لتحقيق حلمنا في أن نكون شركة مشهورة عالميًا.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:محايد
رقم الموديل:HB-850يكتب:معدات تجميل متعددة الوظائف
طلب:للاستخدام التجاري والمنزلي ، تجديد بشرة الوجهشهادة:CE FCC
اسم المنتج:قلم إزالة الوشم الخلددور:مزيل الوشم الخلد
اللون:الفضة / الذهب الوردي / الذهبميزة:قابلة للشحن
الكلمات الدالة:قلم إزالة الوشم الخلدمواد:عضلات المعدة
تكنولوجيا:مساج بيو ويف مايكرو

وصف المنتج

عن المنتج
1. سهل وآمن ومريح للاستخدام: مزيل البقع Dermasmoothe مصنوع من مواد عالية الجودة. لقد صممناه ليكون بسيطًا جدًا وآمنًا للتشغيل. ستتمكن من التقاطه والبدء على الفور في إزالة أي شامة تقريبًا ، وعلامة جلدية ، وثؤلول ، ونمش ، وبقع داكنة ، وتصبغ ، وحمة ، والمزيد. شاهد وأنت تتخلص بسرعة من البقع القبيحة لتكشف عن بشرة ناعمة وطرية وحتى.
2.وفر الوقت والمال ؛ النتائج المهنية: لماذا تنفق آلاف الدولارات وساعات من وقتك مع طبيب الأمراض الجلدية بينما يمكنك تحقيق نفس النتائج وأنت مرتاح في منزلك. فقط تأكد من اتباع التعليمات البسيطة (المضمنة) من خلال الضغط باستمرار على زر OUT على الجهاز والنقر برفق على المنطقة المستهدفة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الجهاز ، فابدأ دائمًا بالتروس 1 أو 2. وسوف تتقشر المنطقة التي تعالجها وتسقط في النهاية.

3. يتميز بأحدث تكنولوجيا وأحدث تصميم: جهاز محمول وخفيف الوزن ، هذا الجهاز هو أحدث جيل من منتجات الإبر النانوية التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر الصغير. هذا يجعلها آمنة للاستخدام على بشرتك ، ويمنع النزيف ، وخالية من الآثار الجانبية. يتضمن 9 سرعات قابلة للتعديل من خرج الطاقة للمعالجة الفعالة لأي تحمل للبشرة ، وشاشة LCD ساطعة لسهولة المشاهدة ، ويمكن إعادة شحن USB لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستخدام المتواصل ، وحماية من الشحن الزائد ، ومصباح LED دقيق.
4. مجموعة العناية الكاملة بالبشرة: تأتي مع 10 إبر دقيقة و 3 إبر خشنة لعدد متنوع من العلاجات. استخدم الإبرة الدقيقة في التروس السفلية لاستهداف الشامات الصغيرة وعلامات الجلد والنمش والتصبغات الصغيرة الأخرى. استخدم الإبرة الخشنة على التروس المنخفضة والعالية لاستهداف الشامات الكبيرة والنمش والثآليل والحمة والمزيد. يمكن استخدامه على وجهك ، رقبتك ، ذراعيك ، ساقيك ، ظهرك ، إلخ. كابل شحن USB متضمن أيضًا.
5.ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وضمان الاستبدال: إذا لم تكن راضيًا عن قلم Dermasmoothe Spot Remover الخاص بك ، فأرسله مرة أخرى وسنقوم برد المبلغ بالكامل أو استبداله بدون طرح أي أسئلة. أنت أيضًا مشمول بضمان المصنع الخاص بنا ، لذلك ليس لديك ما تخسره ، وبشرة ناعمة وصافية لتكتسبها!

صور مفصلة
الدفع والتسليم
تسليم خاص IFINE
1. أين تشحن IFINE؟
نقوم حاليًا بالشحن إلى عناوين الشوارع في جميع أنحاء العالم فيما يتعلق ببعض المناطق في الحروب / النزاعات المسلحة أو البلدان التي لم تعترف بها الأمم المتحدة.
2-كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي؟
 يستغرق الأمر 3-5 أيام عمل عن طريق الشحن السريع بعد تقديم الطلب وإتمام الشحن. بالنسبة للشحن القياسي ، ستصل معظم الطلبات بعد 4-8 أيام عمل بعد اكتمال الشحن.
نحن لسنا مسؤولين عن أي تأخير في الشحن ، ولا خسارة من أي نوع بسبب ظروف غير متوقعة ولا يمكن السيطرة عليها ، مثل المستلمين الذين لا يمكن الوصول إليهم ، والعناوين غير الصالحة ، والظروف الجوية التي تؤثر على التسليم ، وتأخيرات التخليص الجمركي وما إلى ذلك. في هذه الحالات ، ستبذل IFINE قصارى جهدها لإخطار العملاء بالتأخير ، وإذا أمكن ، قم بإجراء ترتيبات تسليم / تحصيل جديدة مع تاريخ تسليم تقديري.
3.ماذا أفعل إذا وجدت تلفًا في الشحن أو عناصر خاطئة؟
جميع عبوات IFINE في حالة ممتازة ومختومة في المستودع قبل شحنها إليك. يرجى التحقق من صندوق التغليف ومعرفة ما إذا كانت هناك أي علامات تلف ، أو ما إذا تم فتح العبوة أثناء النقل. في حالة تلف الصندوق أو فقدان العناصر عند فتح الحزمة ، يرجى الاتصال بخدمة عملاء IFINE الخاصة بنا وسنساعدك في استكشاف المشكلة وإصلاحها.
4.ماذا يحدث إذا أعطيت عنوان تسليم خاطئ؟
 بمجرد شحن الطلب ، لا يمكننا تغيير عنوان التسليم. في حالة تسليم طلب إلى عنوان غير صحيح ، أو لا يمكن تسليمه على الإطلاق ، سنبلغك عبر البريد الإلكتروني. سيحتفظ الناقلون بالطرد لمدة 5 أيام ، ويمكنك الاتصال بـ IFINE أو شركائنا في التوصيل للترتيب لتسليم آخر. إذا لم نتلق ردًا منك في غضون 5 أيام ، فسيتم إرجاع الطرد إلى IFINE وستكون مسؤولاً عن رسوم إعادة الشحن ، والتي سيتم خصمها من المبلغ المسترد لسعر التجزئة للمنتج. وفي الوقت نفسه ، رسوم الشحن الأصلية من الصين إلى بلدك والضرائب المدفوعة غير قابلة للاسترداد.
5. من هو شريك توصيل IFINE؟
FedEx و DHL و UPS و TNT و China Post و Hong Kong Post و Singapore Post هم شركاؤنا في التوصيل. قد يختلف شركاء التسليم للطلبات وفقًا لعناوين التسليم.

الشهادات
اتصل بنا

معلومات المورد:

اسم المورد: Abel Yin
سكايب: sales3 @ szifine.com
واتس اب: +86 147 4342 3506
Wechat: +86 147 4342 3506
الموقع: www.ifinebeauty.com

التعليمات
أسئلة عالمية من العملاء
1. يمكنني زيارة المصنع الخاص بك؟
مرحبا بكم فى زيارة المصنع. نعرض لك خط الإنتاج الحقيقي وفريق اختبار الجودة الاحترافي. 
مرحبًا بك في فريق فحص الجودة المحترف لديك للاختبار في أي وقت.

2. يمكنك إرسال عينة بالنسبة لنا؟ كم من الوقت يمكنني استلام العينات؟
نعم ، بعد دفع رسوم العينة ، سيتم تسليم العينات إليك عبر خدمة التوصيل السريع في الوقت المناسب.

3. يمكنك قبول أمر صغير لمحاولة؟
نعم ، يمكننا قبول أوامر المحاكمة ، إنها بداية العمل.
 يسعدنا أن نقدم جميع أنواع الدعم للقطاع الخاص.
مهما طلبت ،
 نتطلع إلى التعاون معكم وبناء على المدى الطويل شراكة ودية ومربحة للجانبين.

4. يمكن أعطيتني بعض الخصم؟
شركتنا لديها خصم سلم ،سوف يكون القرص أكبر مع وصول الكمية إلى أكثر .
ونحن سوف نقدم لك خصمًا أو هدية المزيد من المنتجات لك وفقًا للكمية الإجمالية التي طلبتها مننا.

5.هل يمكنك تقديم منتجات مخصصة مع التسمية الخاصة بي؟
بالطبع ، يسعدنا تصنيع المعدات الأصلية لعلامتك التجارية الخاصة. 
وفي نفس الوقت نحن إرادة تقديم أفضل خطة برنامج مخصصة لك وفقًا لميزانيتك ومتطلباتك. 

6 ، يمكنك أن تفعل انخفاض الشحن؟
بالتأكيد ، يمكننا تقديم خدمة الشحن السريع عن طريق الشحن السريع. 
مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

7. كيف تضمن الجودة؟
لدينا مختبر اختبار التكنولوجيا المهنية وفريق محترف ، 
يسعدنا أن نعرض عملية الاختبار يعيش على الإنترنت.
هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English
简体中文
Türkçe
Polski
Nederlands
العربية
русский
한국어
日本語
français
Português
Español
Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
Amazon Best Seller Mole Tattoo Remover Pen for Skin Tag Freckles Dark Spot Skin Pigmentation with Replaceable Needles high sales volume can help companies open up new markets and establish and consolidate ecological barriers, so that companies can maintain strong competitiveness for a long time.what's more, the product features a combination of groundbreaking innovations.Technology is applied to better meet market demand.
Send your inquiry

Various sizes of Amazon Best Seller Mole Tattoo Remover Pen for Skin Tag Freckles Dark Spot Skin Pigmentation with Replaceable Needles are available for clients. The Amazon Best Seller Mole Tattoo Remover Pen for Skin Tag Freckles Dark Spot Skin Pigmentation with Replaceable Needles launched by the company are made using the company's newly developed advanced technology, which perfectly solves the long-standing pain points of the industry. In the future, Shenzhen IFINE Technology Company will make full use of the wisdom of our talents and update our technologies to keep up with the trends, to make our dream of being a world-famous company come true.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Neutral
Model Number:HB-850Type:Multi-Function Beauty Equipment
Application:For Commercial & Home Use, Facial Skin RejuventationCertification:CE FCC
Product name:Mole Tattoo Remover PenFunction:Mole Tattoo Remover
Color:silver/rose gold /goldFeature:Rechargeable
Keywords:Mole Tattoo Remover PenMaterial:ABS
Technology:Bio-wave Micro Massage

Product Description

About the product
1. EASY, SAFE, AND COMFORTABLE TO USE: Dermasmoothe spot remover is made from the highest quality materials. We designed it to be very simple and safe to operate. You'll be able to pick it up and instantly start removing almost any mole, skin tag, wart, freckle, dark spot, pigmentation, nevus, and more. Watch as you quickly shed unsightly blemishes to reveal smooth, soft, and even skin.
2.SAVE TIME AND MONEY; PROFESSIONAL RESULTS: Why spend thousands of dollars and hours of your time at a dermatologist when you can achieve the same results from the comfort of your home. Just make sure to follow the simple instructions (included) by holding down the OUT button on the device and lightly tapping over your target area. If it's your first time using the device, always start with gears 1 or 2. The area you treat will scab over and eventually fall off.

3. FEATURING THE NEWEST TECHNOLOGY AND LATEST DESIGN: Ultra portable and lightweight, this device is the newest generation of microcomputer controlled nano-needle products. This makes it safe to use on your skin, prevents bleeding, and is free from side effects. Includes adjustable 9 gears of power output for effective treatment of any skin tolerance, bright LCD screen for easy viewing, USB rechargeable for up to 5 hours of continuous use, overcharge protection, and precision LED spotlight
4. COMPLETE SKIN CARE KIT: Comes with 10 fine needles and 3 coarse needles for a diverse number of treatments. Use the fine needle on lower gears to target small moles, skin tags, freckles, and other small pigmentations. Use the coarse needle on low and high gears to target larger moles, freckles, warts, nevus, and more. It can be used on your face, neck, arms, legs, back, etc. USB charging cable also included.
5.30 DAY MONEY BACK GUARANTEE AND REPLACEMENT WARRANTY: If you're not satisfied with your Dermasmoothe spot remover pen, send it back and we will fully refund or replace it no questions asked. You're also covered by our manufacturers warranty, so you have nothing to lose, and soft, clear skin to gain!

Detailed Images
payment and Delivery
IFINE Special Delivery
1.Where does IFINE ship?
We currently ship to street addresses all over the world in the expection of some territories in war/armed conflicts or countries not conceded by the United Nations.
2.How long will it take for my order to arrive?
 It takes 3-5 working days by Express shipping after you place an order and we complete shipment. For Standard shipping, most orders will arrive 4-8 working days after shipment is completed.
We are not liable to any shipping delays, nor loss of any kind caused by unforeseen and uncontrollable circumstances, such as unreachable recipients, invalid addresses, weather conditions that affect delivery, customs clearance delays and so on. In these situations, IFINE will try its best to notify customers of the delay, and if possible, make new delivery/collection arrangements with an estimated delivery date.
3.What should I do if I have found shipping damage or wrong items?
All IFINE packages are in perfect conditions and are sealed at the warehouse before they are shipped to you. Please check the packaging box and see if there are any signs of damage, or if the package has been opened during transit. If the box is damaged or items missing when you open the package, please contact our IFINE Customer Service and we will help you troubleshoot the issue.
4.What happens if I gave the wrong delivery address?
 Once the order has been shipped, we cannot change the delivery address. In the event of an order being delivered to an incorrect address, or cannot be delivered at all, we will inform you by email. The couriers will hold the package for 5 days, and you may contact IFINE or our delivery partners to arrange for another delivery. If we do not hear from you within 5 days, the package will be returned to IFINE and you'll be responsible for the return shipping fees, which will be deducted from your refund of the product's retail price. Meanwhile, the original shipping fees from China to your country and taxes paid are not refundable.
5.Who is IFINE's delivery partner?
FedEx, DHL, UPS, TNT, China Post, Hong Kong Post and Singapore Post are our delivery partners. Delivery partners for orders may vary subjected to delivery addresses.

Certifications
contact us

Supplier information:

Supplier Name: Abel Yin
skype:sales3 @szifine.com
Whatsapp:+86 147 4342 3506
Wechat:+86 147 4342 3506
Website:www.ifinebeauty.com

FAQ
Universal questions from customers
1.Can I visit your factory?
Welcome to visit our factory. Showing you the real production line and professional quality test team. 
Welcome to your professional quality check team to test any times.

2.Can you send sample for us? How long can I receive samples?
Yes, after the sample fee paid , the samples will be delivered to you via express delivery service in time.

3.Can you accept small order to have a try ?
Yes, we can accept trial orders, it is the starting of business.
 We are pleasure to provice all kinds of support to cutsomers.
Whatever you order ,
 we looking forward to cooperate with you  and build up a long-term  friendly and win-win partnership .

4.Can  you give me some discount ?
Our company have  ladder discount , the discout will bigger with the quantity reach more .
And we will  give you discount or gift more products to you according to the total quantity that you ordered form us .

5.Can you provide customized products with my private label ?
Of course , we are pleasure to OEM your private brand . 
and at the same we  will  provide a best customized program plan to you according your budget and requirment . 

6, can you do drop shipping?
Sure, we can offer drop shipping service by express. 
Welcome to contact us for more details.

7.How do you guarantee the quality ?
We have professional technology test laboratory and professional team , 
we are pleasure to show the test process  live online.
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry