رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.

IFINE Beauty - IFINE Beauty Home العلاج الضوئي Beauty Seven-Color LED Light Mask Therapy LED Multi-Point Luminous Sensor Mask أحدث المنتجات

إرسال التحقيق الآن
اللون:
أبيض
الشحن:
الشحن البحري السريع - الشحن البري - الشحن الجوي
التخصيص:
شعار مخصص (الحد الأدنى للطلب: 500 قطعة) , تغليف حسب الطلب (الحد الأدنى للطلب: 1000 قطعة) , تخصيص الرسوم (الحد الأدنى للطلب: 1500 قطعة)
إرسال التحقيق الآن
IFINE Beauty Home Phototherapy Beauty بخفة إضاءة LED ذات سبعة ألوان للعلاج يمكن إنتاج قناع مستشعر مضيء متعدد النقاط بمواصفات متنوعة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء ، والتي لديها مجموعة متنوعة من التطبيقات. الجودة هي مبدأ التصميم.
إرسال استفسارك

لمواكبة تطور الصناعة ، بذل جميع موظفي Shenzhen IFINE Technology Company قصارى جهدهم لتطوير منتجات جديدة لعدة أيام. إنه يلبي متطلبات السوق بشكل أفضل. من أجل نمو شركتنا وتطويرها ، لن تتوقف شركة Shenzhen IFINE Technology Company أبدًا عن ترقية وتطوير التقنيات لتعزيز قدرتنا التنافسية الأساسية. رؤيتنا أن نصبح مؤسسة مشهورة في السوق العالمية.


أفضل مبيعات
وصف المنتج
IFINE Beauty Home Phototherapy Beauty سبعة ألوان LED قناع خفيف للعلاج LED متعدد النقاط قناع مستشعر مضيء
ملامح قناع الجمال ضوء LED:

تأثير قناع الجمال LED: تبييض البشرة ، وتقليص المسام ، وتضخم الكولاجين ، وزيادة لمعان البشرة ومرونتها ، ومكافحة الشيخوخة ، وشد البشرة ، وتحسين الهالات السوداء ، والحقائب تحت العينين ، والخطوط الدقيقة ، والبقع الداكنة والبقع الجافة ، وتعزيز التئام الجروح ، تحسين جلد جدري الزيت ، يمنع إزالة حب الشباب ، بكتيريا الجرح ، تحسين حساسية الجلد ، تبديد الدم الأحمر ، تسريع امتصاص منتجات العناية بالبشرة ، تحسين نوعية النوم. هذا هو آلة قناع الوجه متعددة الوظائف من أجلك.

32 مصباح LED تفسد الجلد ، والجلد في إشعاع الموجة الضوئية ، استمتع بالعناية المركزة بمصباح السبا ، مما يوفر وقتك ، من السهل القيام بالجمال في المنزل ، لا تحتاج إلا إلى 10 دقائق ، استمتع بلحظة جمال بشرتك المريحة والهادئة.

♥ تنشيط الكولاجين: يعزز نمو كولاجين البشرة ، ويجعل البشرة أكثر شفافية وتبييضًا. شد المسام: شد المسام ، مما يجعل البشرة أكثر تماسكًا ، وتحسين سطوع البشرة ، وأكثر نعومة ومرونة. تسريع إزالة السموم: تسريع معدل التمثيل الغذائي للجلد بشكل فعال ، وتعزيز إفراز السموم من الجلد.

اسم المنتج
7 ألوان بقيادة ضوء العلاج قناع
اللون
أحمر / أبيض / أزرق / أخضر / أزرق واضح / أرجواني / أصفر
دور
تجديد الجلد ، علاج حب الشباب ، إزالة التجاعيد
مواد
ABS + ضوء LED
وقت الشحن
1 ساعة
نوع السداد
كابل USB
مُكَمِّلات
صندوق هدايا ، كابل يو إس بي ، دليل إنجليزي
1 * 7 ألوان قناع ضوء LED
1 *صندوق الهدايا
1 *كابل USB
1 * دليل اللغة الإنجليزية
تعريف عن الشركة
شركة شنتشن المحدودة للتكنولوجيا IFINE.تأسست في عام 2011. ما تتخصص فيه IFINE BEAUTY هو أدوات المكياج للاستخدام المنزلي وأدوات تنظيف البشرة والعناية بها ومعدات التجميل.

أما بالنسبة لأدوات المكياج ، فنحن نوفر منظف فرش المكياج ومرآة مكياج LED وبعض الإكسسوارات المساعدة لمستحضرات التجميل.
فيما يتعلق بأدوات تنظيف البشرة والعناية بها ، تشمل فرشاة تنظيف الوجه ، جهاز بخار الوجه ، جهاز ترطيب الوجه بالنانو المحمول ، 3 في 1 مزيل للرأس السوداء مع مزيل مستحضرات التجميل ومساج للوجه ، جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية مع أيونات إيجابية إيجابية ، جهاز تدليك الوجه بالتجديد الفوتوني ، مدلك العين والشفاه وما إلى ذلك.

أخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لمعدات التجميل ، نقوم بتصنيع آلة قناع الفاكهة DIY ، إزالة الشعر بالضوء النبضي المكثف ، معدات تدليك التجديد الضوئي ،

مع أكثر من 10 سنوات من التطوير والجودة الممتازة والخدمة المهنية تجعل منتجات IFINE موضع ترحيب من قبل المشتري في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا والشرق الأوسط واليابان وكوريا الجنوبية ودولة أخرى. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء من جميع أنحاء العالم للتعاون مع IFINE لإثارة حياة الإنسان بمزيد من الجمال والصحة.
هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
IFINE Beauty Home Phototherapy Beauty Seven-color LED Light Mask Therapy LED Multi-point Luminous Sensor Mask can be produced in varied specifications to cater to different needs of customers,which has a vast variety of application.Besides,it adheres to concise structure and high quality is the design principle.
Send your inquiry

To keep up with the industry development, all employees of Shenzhen IFINE Technology Company have been doing their utmost to develop new products for days. It better meets the market demands. For the growth and development of our company, Shenzhen IFINE Technology Company will never stop upgrading and developing technologies to enhance our core competitiveness. Our vision is to become a famous enterprise in the global market.


Best Selling
Product Description
IFINE Beauty Home Phototherapy Beauty Seven-color LED Light Mask Therapy LED Multi-point Luminous Sensor Mask
Features of LED Light Beauty Mask:

LED beauty mask effect: whitening skin, shrink pores, hyperplasia of collagen, increase skin luster and elasticity,anti-aging, firming skin, improve dark circles, bags under the eyes, fine lines, fade dark spots and dry spots, promote wound healing, improve oil pox skin, inhibit acne removing acne, wound bacteria, improve allergic skin, dispelling red blood,accelerate the absorption of skin care products, improve the quality of sleep. That is a Multi-functions led face mask machinefor you .

32 LED lights spoil skin,skin in the light wave irradiation,enjoy spa lamp intensive care.Saving your time.It is easy to do beauty at home ,only need 10 minutes.Enjoy your comfortable and quiet skin beauty moment.

♥ Activated the collagen: Promote skin collagen growth, make the skin more translucent and whitening. Tighten Pores: Tighten pores, making the skin firmer, improve skin brightness, more smooth and elastic.Accelerate Detoxification: Effectively accelerate skin metabolism rate, promote the excretion of toxins of skin.

Product Name
7 Colors Led Light Therapy Mask
Color
Red/White/Blue/Green/Clear Blue/Purple/Yellow
Function
Skin Rejuvenation,Acne Treatment,Wrinkle Removal
Material
ABS+LED Light
Charging Time
1 Hour
Plugs Type
USB cable
Accessories
Gift Box, USB Cable, English Manual
1* 7 Colors LED Light Mask
1* Gift Box
1* USB Cable
1* English Manual
Company Introduction
Shenzhen IFINE technology company ltd. established in 2011. what IFINE BEAUTY specialize is Home-use makeup tools , Skin cleansing and care tools and beauty equipment .

As for makeup tools , we supply makeup brush cleaner, LED makeup mirror and some cosmetics assistant accesories .
In terms of skin cleansing and care tools , include facial cleansing brush , facial steamer , Nano Portable Facial Moisturzing device , 3 in 1 Black head remover with makeup cosmetics remover and facial massager , Ultrasonic Skin scrubber with positive negetive ionics, Photonic rejuvenation facial massager , Eye and lip massager and etc.

Last but not least , for Beauty equipment, we manufature DIY fruit mask machine , Intense Pulsed light hair removal ,Photonic Rejuvenation massager equipment,

With more than 10 years developing , Excellent quality and professional service make IFINE products welcomed by procurer in Europe, North America, Australia, Middle East, Japan, South Korea and other country. We sincerely welcome customers from all over the world to cooperate with IFINE to spark human life more beauty and healthier.
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry