منتجات
VR
  • تفاصيل المنتجات

مع دخول شركة Shenzhen IFINE Technology Company إلى سوق أكثر تنافسية ، نعلم أن الطريقة الوحيدة لإبقائنا متقدمين على المنافسين الآخرين هي تعزيز قوة البحث والتطوير لدينا ، وتحسين التقنيات ، وتطوير منتجات جديدة. القدرة على الابتكار هي مفتاح القدرة التنافسية الجوهرية للمنتجات. انطلاقاً من رؤية الشركة المتمثلة في `` كونها الشركة المصنعة الأكثر احترافًا والمصدر الأكثر موثوقية في السوق الدولية '' ، ستولي Shenzhen IFINE Technology Company مزيدًا من الاهتمام لتعزيز قوة البحث والتطوير ، وتحديث التقنيات باستمرار ، وتحسين الهيكل التنظيمي. نشجع جميع الموظفين على الاتحاد معًا في هذه العملية لخلق مستقبل أفضل للشركة.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:ايفين بيوتي
رقم الموديل:JMY-200 ، JMY200ميزة:منشط للبشرة ، تبييض ، تفتيح ، تجديد شباب البشرة ، تنظيف للوجه ، تنظيف عميق ، مقشرات
ضمان:6 اشهربحجم:20 * 62 * 69 سم
وقت الشحن:حوالي 2 ساعةوقت الاستخدام:حوالي 3 ساعات
وضع الشحن:شحن مغناطيسي USBالقوة المصنفة:5 واط
الفولطية:5 فولت 1 أمبيروزن:350 جرام
اسم المنتج:فرشاة تنظيف الوجهنظام تشغيل:بالموجات فوق الصوتية
طلب:للاستخدام المنزليشهادة:م
خدمة ما بعد البيع المقدمة:الدعم عبر الإنترنت

وصف المنتج
2021 الجمال أداة التنظيف بالموجات فوق الصوتية فرشاة تنظيف الوجه الصوتية فرشاة تنظيف الوجه فرشاة تنظيف الوجه من السيليكون
FAW إلى الأمام وضع الوجه الأيمن. ثلاثة رأس سيليكون دوران في اتجاه عقارب الساعة ، تروس عالية ومنخفضة ، مناسبة لأشخاص مختلفين'عادات التنظيف والتنظيف بشكل أكثر شمولاً. عكس وضع الوجه الأيسر. تدور رؤوس السيليكون الثلاثة عكس اتجاه عقارب الساعة ، عالية ومنخفضة ، وتشكل الوجوه اليسرى واليمنى زوايا مختلفة لتكوين سبا للوجه. من السهل غسل وجه V الصغير.
تخصيص
نظام تشغيل
بالموجات فوق الصوتية
ميزة
منشط للبشرة ، تبييض ، تفتيح ، تجديد شباب البشرة
رقم الموديل
JMY200
ميزة
منظف ​​للوجه ، منظف عميق ، مقشر
بحجم
20 * 62 * 69 سم
وقت الشحن
حوالي 2 ساعة
وقت الاستخدام
حوالي 3 ساعات
وضع الشحن
شحن مغناطيسي USB
القوة المصنفة
5 واط
الفولطية
5 فولت 1 أمبير
وزن
350 جرام
اسم المنتج
فرشاة تنظيف الوجه
نقاط البيع والميزة المبتكرة
ميزة فرشاة تنظيف الوجه
1. إن التصميم الفريد لثلاثة رؤوس دوارة ودوران مستقل لثلاثة رؤوس ثلاثية الأبعاد يشكلون زوايا مختلفة على شكل V لجعل الوجه v سهلًا. 2. تصميم فريد للمحرك متغير السرعة ، ضوضاء أقل وعمر خدمة أطول. 3. الغذاء الصف سيليكون رئيس ، مزدوج تجربة ودية الجلد. رأس هلام السيليكا للتنظيف القابل للفصل ، أكثر ملاءمة للاستخدام. 4. وضع شحن الشفط المغناطيسي الفريد 360 درجة ، وداعًا للشحن التقليدي ، الشحن مع الاستخدام ، مريح وسريع. 5. الجبهة 3° والعودة 7° رأس الفرشاة المتحرك لا يختار الموضع المناسب لجميع أجزاء الوجه. تصبح فرش السيليكون بثلاث نقاط قوة أكثر نعومة ونعومة من الداخل إلى الخارج ، مما يجعلها أكثر راحة.
المنتجات ذات الصلة

منظف ​​فرش المكياج


صانع قناع الوجه الفاكهة

ديرما المتداول

قلم Picosend

تنظيف الفرشاة

منظف ​​الجلد
سياسة الضمان ومراقبة الجودة
1. الضمان سنة واحدة.
2- إذا كان المنتج به خلل في الجودة خلال 7 أيام من تاريخ الشراء ، فستدفع IFINE تكاليف الشحن
التكلفة ، يجب على المستخدمين دفع رسوم البريد أولاً ، وسوف نقوم بالترتيب لإعادة هذه التكلفة إلى المستخدم بعد الإصلاح.
الوجهة غير مقبولة.
3- استخدم المنتج بالطريقة الصحيحة حسب إرشادات دليل المستخدم. الإصلاح المجاني متوفر ضمن الضمان.
4. IFINE لديها قسم جودة منهجي. 4 أنظمة مراقبة الجودة بما في ذلك IQC و IPQC و FQC و OQC
بشكل عام الضمان سنة واحدة بعد الشحن ومعدل العيب أقل من 0.01٪.
ملف الشركة
تأسست شركة Shenzhen IFINE Technology في عام 2011 في شنتشن ، الصين ، ونحن نعمل بشكل رئيسي على تصميم برامج وبرامج الأجهزة وإنتاج منتجات العناية بالجمال الكهربائية.لدينا أكثر من 7 سنوات من الخبرة في تصميم وتجميع اللوحة الأم و PCBA في عام 2014 ، بدأ فريقنا الفني في تطوير آلة قناع الوجه بالفواكه لمجموعة منتجات جديدة والبدء في إنتاج المنتجات النهائية وإنشاء علامتنا التجارية الخاصة: Honey Bear ، مع هذه العلامة التجارية ، ننتج منظفات فرش المكياج وأجهزة بخار الوجه ومزيل الرؤوس السوداء وصناع أقنعة الوجه ... نحن نعمل على تطوير المزيد والمزيد من المنتجات في المستقبل القريب للقبض على عملاء مختلفين'ق شرط وخدمة العملاء أفضل وأفضل. استسلم لمصنع Shenzhen IFINE Technology ، نحن نوفر لك خدمة المنتج الشاملة من تصميم البرامج إلى شحن المنتجات النهائية ، ونأمل أن نبني علاقة تجارية طويلة الأمد ونكسب أعمالًا مربحة للجانبين في الأيام والسنوات القادمة. نرحب بالعملاء القدامى والجدد من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا لمعرفة العلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من 2011 ، نبيع لأمريكا الشمالية (75.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). يوجد إجمالي حوالي 11-50 شخصًا في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
منظف ​​فرش المكياج ، مزيل الرؤوس السوداء الساخنة والباردة ، آلة قناع الفاكهة ، جهاز بخار للوجه ، مدلك للوجه

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
نحن متخصصون في منتجات العناية بالجمال ، وتصميم برامج معدات العناية بالشعر ، واللوحة الأم وإنتاج المنتجات النهائية ، ويمكننا القيام بترتيب منتجات جديدة من تصنيع المعدات الأصلية ، وتصنيع التصميم الشخصي ، ولدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء الأجانب!

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ، FCA ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

Get in touch 

If You Have More Questions, Write To Us. Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Recommended 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
简体中文
Türkçe
Polski
Nederlands
العربية
русский
한국어
日本語
français
Português
Español
Deutsch
اللغة الحالية:العربية

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
2021 beauty Ultrasonic cleaning instrument sonic facial cleansing brush facial cleansing brush silicone facial cleansing brush developed through independent research and development not only have powerful functions, but also solve the pain points that have plagued the industry for a long time. The products have a wide range of applications in Other Home Use Beauty Equipment.
Send your inquiry

As Shenzhen IFINE Technology Company steps into a more competitive market, we know that the only way to keep us ahead of other competitors is to enhance our R&D strength, improve technologies, and develop new products. Innovation ability is the key to the core competitiveness of products. Driven by the corporate vision of 'being the most professional manufacturer and the most reliable exporter in the international market', Shenzhen IFINE Technology Company will pay more attention to enhancing R&D strength, continually upgrade technologies, and optimize organization structure. We encourage all the staff to unite together in this process for creating a better future for the company.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:IFINE BEAUTY
Model Number:JMY-200, JMY200Feature:Skin Revitalizer, Whitening, Lightening, Skin Rejuvenation, Face Cleansing, DEEP CLEANSING, Exfoliators
Warranty:6 MonthsSize:20 * 62 * 69cm
Charging time:About 2 hoursUsage time:About 3 hours
Charging mode:USB magnetic suction chargingRated power:5W
Rated voltage:5v 1AWeight:350g
Product name:Facial Cleansing BrushOperation System:Ultrasonic
Application:For Home UseCertification:ce
After-sales Service Provided:Online support

Product Description
2021 beauty Ultrasonic cleaning instrument sonic facial cleansing brush facial cleansing brush silicone facial cleansing brush
FAW forward right face mode. Three silicone head clockwise rotation, high and low gear, suitable for different people's cleansing habits, cleaning more thoroughly. Rev reverse left face mode. The three silicone heads rotate counter clockwise, high and low, and the left and right faces form different angles to make a spa for the face. Easy to wash out small V face.
Specification
Operation System
Ultrasonic
Feature
Skin Revitalizer, Whitening, Lightening, Skin Rejuvenation
Model Number
JMY200
Feature
Face Cleansing, DEEP CLEANSING, Exfoliators
Size
20 * 62 * 69cm
Charging time
About 2 hours
Usage time
About 3 hours
Charging mode
USB magnetic suction charging
Rated power
5W
Rated voltage
5v 1A
Weight
350g
Product name
Facial Cleansing Brush
Selling Points and Innovative Feature
The feature of facial cleansing brush
1. The unique design of three rotating heads and independent rotation of three 3D heads form different V-shaped angles to make v-face easy. 2. Unique variable speed motor design, lower noise and longer service life. 3. Food grade silicone head, double skin friendly experience. Detachable cleaning silica gel head, more convenient to use. 4. The unique 360 degree magnetic suction charging mode, bid farewell to the traditional charging, charging with use, convenient and fast. 5. The front 3 ° and back 7 ° movable brush head does not pick the position, which is suitable for all parts of the face. The silicone brushes with three strengths become softer and softer from the inside to the outside, making them more comfortable.
Related Product


fruit face mask maker

derma rolling

Picosend Pen

brush cleansing
Warranty Policy and Quality Control
1.Warranty is one year .
2.If the product has the quality faulty within 7 days of purchasing date , IFINE will pay for the freight
cost , The users should advance the postage first,we will arrange to return this cost to user after repaired .Freight cost at
destination is not acceptable .
3.Use the product in correct way as the per guidance of user manual . Free repair is available within warranty .
4.IFINE has systematic quality department. 4 QC systems including IQC ,IPQC ,FQC and OQC
In general , warranty is one year after shipment.Defect rate is less than 0.01% .
Company Profile
Shenzhen IFINE Technology company establised in year 2011 in shenzhen,China, we main work software and hardware design and producing for Electric Beauty care products.we have over 7 years mother board and PCBA designing and assembing experience , in 2014, our technical team start to develop new product range fruit facial mask machine and start to produce the finished products and established our own brand: Honey Bear, with this brand, we produce makeup brush cleaners, facial steamers, blackhead remover and facial mask makers ... we are developping more and more products in near future to catch different customer's requirement and sevice clients better and better. Hand up with our Shenzhen IFINE Technology factory, we supply one-stop product service to you from software design to finished products shipping,hope we build long time business relationship and gain win-win business in coming days and years. We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to North America(75.00%),Western Europe(10.00%),Oceania(5.00%),Mid East(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 11-50 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Makeup Brush Cleaner,Hot Cold Blackhead Remover,Fruit Mask Machine,Facial Steamer,Facial Massager

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We specialize in the beauty care products, hair care equipment software design, mother board and finished products producing, we can do OEM, ODM new products order, we have more than 10 years foreign customers service experience!

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW,FCA,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry