رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.

IFINE Beauty - IFINE Beauty Home Use جهاز تدليك للوجه ساخن وبارد كهربائي لتنظيف مسام الوجه USB قابل لإعادة الشحن ومزيل الرؤوس السوداء ومزيل الرؤوس السوداء

إرسال التحقيق الآن
اللون:
أبيض
وضع امدادات الطاقة:
USB قابلة للشحن
الشحن:
الشحن البحري السريع - الشحن البري - الشحن الجوي
التخصيص:
شعار مخصص (الحد الأدنى للطلب: 500 قطعة) , تغليف حسب الطلب (الحد الأدنى للطلب: 500 قطعة)
إرسال التحقيق الآن
باستخدام مواد خام مضمونة الجودة ، وتقنيات عالية الجودة ، وآلات حديثة ، فإننا نضمن IFINE Beauty Home Use جهاز تدليك الوجه الساخن والبارد ، منظف مسام الوجه الكهربائي ، USB قابل لإعادة الشحن ، مزيل الرؤوس السوداء مصنوع بشكل مثالي. لديها العديد من الميزات الرائعة. علاوة على ذلك ، تم تصميم جهاز بخار الوجه ، وآلة قناع الوجه بالفواكه DIY ، ومنظف فرشاة المكياج ، وتدليك الوجه ، وأدوات صالون الشعر ، وفرشاة تنظيف الوجه ليظل قريبًا من أحدث الاتجاهات وله مظهر فريد.
إرسال استفسارك

الأشخاص ذوي الخلفيات المختلفة يشترون IFINE Beauty Home Use مدلك الوجه الساخن والبارد ، منظف مسام الوجه الكهربائي ، مزيل الرؤوس السوداء القابل لإعادة الشحن USB بغض النظر عن الميزانية بسبب فعالية هذه المنتجات. IFINE Beauty Home Use جهاز مساج الوجه الكهربائي الساخن والبارد منظف مسام الوجه بالشفط USB القابل لإعادة الشحن ومزيل الرؤوس السوداء هو نتيجة للتقنيات المتطورة ، مع استمرار توسيع نطاق تطبيقه في مزيل الرؤوس السوداء بالشفط ، تتزايد مطالبه بسرعة كل عام. في المستقبل ، ستركز شركة Shenzhen IFINE Technology Company على الابتكار التكنولوجي ، وستعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمة وتطوير منتجات أفضل ، وهي ملتزمة بتزويد العملاء بالمنتجات والخدمات التي تتجاوز التوقعات.

يكتب:محمول باليدمنطقة الهدف:الوجه والأنف
النوع السداد:آخرمكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية:جمال IFINEرقم الموديل:LR-830
ميزة:إزالة الرؤوس السوداء ، منظف المسام ، تقليص المسام ، شدهامواد:ABS والفولاذ المقاوم للصدأ ، ABS
ضد للماء:رقمضمان:6 اشهر
اسم المنتج:مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحناللون:أبيض
حجم المنتج:183 * 41.5 * 34.5 ملموزن المنتج الصافي:164 جرام
قدرة البطارية:1200 مللي أمبيرالجهد االكهربى:5 فولت
دور:تنظيف عميق ، تدليك ، شد الجلدطريقة الشحن:USB مصغر
شهادة:CE FCC MSDS

المنتجات ذات الصلة
وصف المنتجات
IFINE Beauty Home Use جهاز تدليك للوجه ساخن وبارد كهربائي منظف مسام الوجه USB قابل لإعادة الشحن ومزيل الرؤوس السوداء
حولمزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن USB

♥ مزيل الرؤوس السوداء القوي - حصلت مكنسة تنظيف الرؤوس السوداء على خمسة مستويات قوة شفط ، والتي يمكنك الاختيار وفقًا لها نوع بشرتك واحتياجاتك المختلفة. يمكن أن ينظف بعمق الزيوت والشوائب وبقايا المكياج في المسام بأمان وبشكل آمن إزالة الرؤوس السوداء ، حب الشباب والشحوم بشكل فعال ، تنعيم التجاعيد ، شد الجلد واستعادة الجلد'مرونة وحيوية. إنها أفضل خيار للعناية اليومية بالبشرة!


♥ آمن ، بدون تحفيز وغير سام - يزيل الرؤوس السوداء بشكل صحيح بدون هيكي. لدينا تصميم مزيل الرؤوس البيضاء فراغ الوجه مع رأس شفط أكثر خنق ، قم بإزالة الرؤوس السوداء فقط ولن تؤذي بشرتك قبل الاستخدام ، يرجى ضغط بشرتك بالماء الساخن لمدة 5-10 دقائقلفتح المسام ، واستخدام سائل تصدير الرؤوس السوداء لجعل الرؤوس السوداء تظهر على سطح الجلد. حتى تتمكن من رؤية البريدتأثير واضح. 


♥ جهاز التدليك الساخن والبارد - يتميز منظف المسام بالتحكم المبتكر في درجة الحرارة لتجربة أكثر متعة. متساعد وظيفة assage على فتح المسام ، وفصل الرؤوس السوداء والأوساخ عن البصيلات ، وامتصاص أفضل للخلع.iquid ، مما يجعل الرؤوس السوداء العنيدة فضفاضة وسهلة التنظيف. تساعد وظيفة التدليك البارد على تحقيق أفضل ثبات يعمل على تقليل درجة حرارة الجلد وتقليص المسام وإصلاح نسيج الجلد واستعادة لمعان البشرة.


♥ قابلة للشحن& محمول - جهاز إزالة الرؤوس السوداء مع بطارية مدمجة عالية السعة ، وهو مناسب جدًا للقيام بها في المنزل. مع شاشة LCD ، يمكنك بسهولة ضبط الوضع المطلوب ودرجة الحرارة وقوة الشفط ، والتي مناسب جدًا للاستخدام.


♥ ضمان الرضا بنسبة 100٪ - نسعى لتحقيق مستوى أعلى من إرضاء العملاء وضمان لمدة 6-12 شهرًا وخدمة عملاء ودودة. وماذا في ذلك هل أنت تنتظر احدا ؟ ضعي هذا في روتينك الأسبوعي للعناية بالبشرة ، خمسة مستويات ، مناسبة للبشرة المختلفة ، ويأتي معها مسبار تجميل قابل للتغيير ، يمكن أن يوفر وظائف مختلفة ويوفر تنظيفًا أعمق لبشرة وجهك.


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن :هو - هي'أحدث منتج للعناية بالبشرة في عام 2022 ، يساعدك على الاستيلاء على السوق بسرعة.


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن : ترقية جديدة ، إضافة وظيفة ضغط ساخن وبارد ، تجلب لك تجربة متعددة.


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن
.

مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن :شفط الرؤوس السوداء بالمكنسة الكهربائية ، حافظ على نظافة وجهك ؛ مدلك الاهتزاز البارد ، لتقليص المسام. نعلق بحلقة معدنية مغناطيسية وقطن الماكياج ، لتطهير الوجه الثانوي ؛ شاشة OLED.


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن


مزيل الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن
معلومات الشركة
شركة شنتشن IFINE للتكنولوجيا المحدودة. تأسست في عام 2011 ، نحن دولة مصدرة مهنية لمعدات التجميل في الصين مع جيدةسمعة في كل من المحلية والأجنبية. نحن نملك حقوق الاستيراد والتصدير التي وافقت عليها الحكومة الصينية.

هدفنا هو كسب العملاء' الثقة من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات مهنية. سنقدم لك تجربة عمل خاصة مربحة للجانبين ونتطلع إلى الدخول في علاقات تعاون تجارية طويلة الأجل.

نظام الإنتاج الصناعي الاحترافي. لدينا فريق البحث المتخصص الخاص بنا وفريق التسليم وفريق المهندسين وقسم مراقبة الجودة وقسم ما بعد البيع.
هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
Using quality-guaranteed raw materials, high-end technologies, and modern machines, we ensure IFINE Beauty Home Use Hot and Cold Facial Massager Electric Facial Pore Cleaner USB Rechargeable Vacuum Blackhead Remover is made perfectly. It has many great features . Moreover,Facial steamer, DIY fruit facial mask machine, makeup brush cleaner, facial massage, hair salon tools, facial cleansing brush is designed to keep close up with the latest trend and have a unique look.
Send your inquiry

People with different backgrounds purchase IFINE Beauty Home Use Hot and Cold Facial Massager Electric Facial Pore Cleaner USB Rechargeable Vacuum Blackhead Remover no matter the budget because of the effectiveness of these product. IFINE Beauty Home Use Hot and Cold Facial Massager Electric Facial Pore Cleaner USB Rechargeable Vacuum Blackhead Remover is the result of high-end technologies.With the continual of enlarging of its application range in Vacuum Blackhead Remover, its demands are increasing rapidly every year. In the future, Shenzhen IFINE Technology Company will focus on technological innovation, continuously improve service quality and develop better products, and is committed to providing customers with products and services that exceed expectations.

Type:HAND HELDTarget Area:Face, Nose
Plugs Type:OtherPlace of Origin:Guangdong, China
Brand Name:IFINE BeautyModel Number:LR-830
Feature:Black Head Removal, Pore Cleaner, Pore Shrinking, LiftingMaterial:ABS & Stainless Steel, ABS
Waterproof:NOWarranty:6 Months
Product name:Rechargeable Vacuum Blackhead RemoverColor:White
Product size:183 * 41.5 * 34.5mmProduct net weight:164g
Battery capacity:1200mahVoltage:5V
Function:Deep Cleaning, Massage, Tighten skinCharging method:Micro USB
Certification:CE FCC MSDS

Related Product
Products Description
IFINE Beauty Home Use Hot and Cold Facial Massager Electric Facial Pore Cleaner USB Rechargeable Vacuum Blackhead Remover
About USB Rechargeable Vacuum Blackhead Remover

♥ Powerful Blackhead Remover - pore vacuum blackhead cleaner got five suction strength levels, which you can choose according to your skin type and different needs. It can deeply clean the oil, impurities and makeup residues in the pores, and safely and effectively remove blackheads, acne and grease, smooth wrinkles, tighten skin and restore skin's elasticity and vitality. It is the best choice for your daily skin care !


♥ Safe, NO Stimulation And Nontoxic - Remove Blackheads Correctly without hickeys. Our face vacuum whitehead remover design with smother suction head, only remove the blackheads and will not hurt your skin.Before use,please hot compress your skin for 5-10 minto open the pores, and use the blackhead export liquid to make the blackheads emerge to the skin surface. So that you can see the effect clearly. 


♥ Hot and Cold Massager - The pore cleaner features an innovative temperature control for a more enjoyable experience. The hot massage function helps to open the pores, separating the blackheads and dirt from the follicles, better absorbing the extracting liquid, making the stubborn blackheads loose and easy to clean. The cold massage function helps to achieve the best firming effect, which reduces skin temperature, shrinks pores, repairs skin texture and regain skin shine.


♥ Rechargeable & Portable - The pore vacuum blackhead remover with built-in large high-capacity battery, which is very suitable for carrying out at home. With the LCD display, you can easily adjust the required mode, temperature and suction strength, which is very convenient to use.


♥ 100% Satisfaction Guarantee - We pursue higher customer satisfaction,6-12months warranty and friendly customer service. So what are you waiting for ? Putting this in to your weekly routine for skin care.Five levels, suitable for different skin,and comes with changeable beauty probe, which can offer different functions and offer a deeper clean for your facial skin.


rechargeable vacuum blackhead remover : It's the newest skin care product in 2022, help you seize the market quickly .


rechargeable vacuum blackhead remover : New upgrade, add hot and cold compress function, bring you multiple experience .


rechargeable vacuum blackhead remover


rechargeable vacuum blackhead remover
.

rechargeable vacuum blackhead remover : vacuum suction blackhead, keep your face clean ; cold vibration massager, to shrink the pores ; attach with metal magnetic ring and makeup cotton, to secondary facial cleansing ; OLED screen.


rechargeable vacuum blackhead remover


rechargeable vacuum blackhead remover


rechargeable vacuum blackhead remover
Company Information
Shenzhen IFINE Technology Company Ltd. established in 2011, we are a professional exporter of beauty equipment in China with good reputation both in domestic and foreign. We own import and export rights which have been approved by Chinese Government .

Our aim is to win customers' trust by provide high quality products and professional services . we will bring you a win-win special business experience and we are looking forward to entering into a long-term business cooperational relations.

Professional Industrial production system .we have our own professional research and delevopment team , engineer team , quality control department and after-sale department.
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry