رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.

IFINE Beauty - 2022 قابلة للشحن أداة تنظيف مسام الأنف أداة إزالة الرؤوس السوداء آلة الجمال مزيل الرؤوس السوداء

إرسال التحقيق الآن
اللون:
مزيل الرؤوس السوداء
إبرة البثرة
وضع امدادات الطاقة:
USB قابلة للشحن
الشحن:
الشحن البحري السريع - الشحن البري - الشحن الجوي
التخصيص:
شعار مخصص (الحد الأدنى للطلب: 500 قطعة) , تغليف حسب الطلب (الحد الأدنى للطلب: 500 قطعة)
إرسال التحقيق الآن
لقد غيرت التكنولوجيا الطريقة التي نصنع بها 2022 آلة تنظيف ومزيل الرؤوس السوداء ومزيل الرؤوس السوداء في مكان العمل. إنه يحسن بشكل كبير من كفاءة العمل لدينا ويوفر تكلفة التصنيع. المنتج ذو مكانة عالية في مجال (مجالات) Vacuum Blackhead Remover.
إرسال استفسارك

من خلال الفهم الكامل لسلسلة المنتجات وديناميكيات الصناعة ، تتكيف شركة Shenzhen IFINE Technology Company مع تطوير المنتجات بسرعة كبيرة .2022 آلة إزالة الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن أداة إزالة الرؤوس السوداء هي أحدث منتجاتنا ومن المتوقع أن تقود تطوير الصناعة. عالية الجودة 2022 قابلة لإعادة الشحن أداة تنظيف مسام الأنف مكنسة كهربائية لإزالة الرؤوس السوداء تعتمد على قدرات بحث وتطوير قوية وصورة علامة تجارية جيدة. في هذا المجتمع الذي يحركه التكنولوجيا ، يركز عام 2011 على تحسين قوة البحث والتطوير ومواصلة تطوير تقنيات جديدة لزيادة قدرتنا التنافسية في الصناعة. نهدف إلى أن نصبح إحدى الشركات الرائدة في السوق.

يكتب:محمول باليدمنطقة الهدف:الوجه والأنف
النوع السداد:USB مصغرمكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية:جمال IFINEرقم الموديل:LR-830
ميزة:إزالة الرؤوس السوداء ، منظف المسام ، تقليص المسام ، شدهامواد:ABS والفولاذ المقاوم للصدأ ، ABS
ضد للماء:رقمضمان:6 اشهر
اسم المنتج:مزيل الرؤوس السوداءاللون:أبيض
حجم المنتج:183 * 41.5 * 34.5 ملموزن المنتج الصافي:164 جرام
قدرة البطارية:1200 مللي أمبيرالجهد االكهربى:5 فولت
دور:تنظيف عميق ، تدليك ، شد الجلدطريقة الشحن:USB مصغر
شهادة:CE FCC ROHS MSDS

المنتجات ذات الصلة
وصف المنتجات
2022 قابلة لإعادة الشحن أداة تنظيف مسام الأنف ، مكنسة كهربائية لإزالة الرؤوس السوداء ، آلة تجميل
حولجهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء

♥ مزيل الرؤوس السوداء القوي - حصلت مكنسة تنظيف الرؤوس السوداء على خمسة مستويات قوة شفط ، والتي يمكنك الاختيار وفقًا لها نوع بشرتك واحتياجاتك المختلفة. يمكن أن ينظف بعمق الزيوت والشوائب وبقايا المكياج في المسام بأمان وبشكل آمن إزالة الرؤوس السوداء ، حب الشباب والشحوم بشكل فعال ، تنعيم التجاعيد ، شد الجلد واستعادة الجلد'مرونة وحيوية. إنها أفضل خيار للعناية اليومية بالبشرة!


♥ آمن ، بدون تحفيز وغير سام - يزيل الرؤوس السوداء بشكل صحيح بدون هيكي. لدينا تصميم مزيل الرؤوس البيضاء فراغ الوجه مع رأس شفط أكثر خنق ، قم بإزالة الرؤوس السوداء فقط ولن تؤذي بشرتك قبل الاستخدام ، يرجى ضغط بشرتك بالماء الساخن لمدة 5-10 دقائقلفتح المسام ، واستخدام سائل تصدير الرؤوس السوداء لجعل الرؤوس السوداء تظهر على سطح الجلد. حتى تتمكن من رؤية البريدتأثير واضح. 


♥ جهاز التدليك الساخن والبارد - يتميز منظف المسام بالتحكم المبتكر في درجة الحرارة لتجربة أكثر متعة. متساعد وظيفة assage على فتح المسام ، وفصل الرؤوس السوداء والأوساخ عن البصيلات ، وامتصاص أفضل للخلع.iquid ، مما يجعل الرؤوس السوداء العنيدة فضفاضة وسهلة التنظيف. تساعد وظيفة التدليك البارد على تحقيق أفضل ثبات يعمل على تقليل درجة حرارة الجلد وتقليص المسام وإصلاح نسيج الجلد واستعادة لمعان البشرة.


♥ قابلة للشحن& محمول - جهاز إزالة الرؤوس السوداء مع بطارية مدمجة عالية السعة ، وهو مناسب جدًا للقيام بها في المنزل. مع شاشة LCD ، يمكنك بسهولة ضبط الوضع المطلوب ودرجة الحرارة وقوة الشفط ، والتي مناسب جدًا للاستخدام.


♥ ضمان الرضا بنسبة 100٪ - نسعى لتحقيق مستوى أعلى من إرضاء العملاء وضمان 6-12 شهرًا وخدمة عملاء ودودة. وماذا في ذلك هل أنت تنتظر احدا ؟ ضعي هذا في روتينك الأسبوعي للعناية بالبشرة ، خمسة مستويات ، مناسبة للبشرة المختلفة ، ويأتي معها مسبار تجميل قابل للتغيير ، يمكن أن يوفر وظائف مختلفة ويوفر تنظيفًا أعمق لبشرة وجهك.

جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء :هو - هي'أحدث منتج للعناية بالبشرة في عام 2022 ، يساعدك على الاستيلاء على السوق بسرعة.


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء : ترقية جديدة ، إضافة وظيفة ضغط ساخن وبارد ، تجلب لك تجربة متعددة.


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء :شفط الرؤوس السوداء بالمكنسة الكهربائية ، حافظ على نظافة وجهك ؛ مدلك الاهتزاز البارد ، لتقليص المسام. نعلق بحلقة معدنية مغناطيسية وقطن الماكياج ، لتطهير الوجه الثانوي ؛ شاشة OLED


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء


جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
.

جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
معلومات الشركة
شركة شنتشن IFINE للتكنولوجيا المحدودة. تأسست في عام 2011 ، نحن دولة مصدرة مهنية لمعدات التجميل في الصين مع جيدةسمعة في كل من المحلية والأجنبية. نحن نملك حقوق الاستيراد والتصدير التي وافقت عليها الحكومة الصينية.

هدفنا هو كسب العملاء' الثقة من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات مهنية. سنقدم لك تجربة عمل خاصة مربحة للجانبين ونتطلع إلى الدخول في علاقات تعاون تجارية طويلة الأجل.

نظام الإنتاج الصناعي الاحترافي. لدينا فريق البحث المتخصص الخاص بنا وفريق التسليم وفريق المهندسين وقسم مراقبة الجودة وقسم ما بعد البيع.
هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
Technology has changed the way we manufacture 2022 Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Vacuum Blackhead Remover Removal Beauty Machine in the workplace. It greatly improves our work efficiency and saves the manufacturing cost.The product is high-profile in the field(s) of Vacuum Blackhead Remover.
Send your inquiry

By fully understanding the product series and industry dynamics, Shenzhen IFINE Technology Company adapts ourselves to the development of products very quickly.2022 Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Vacuum Blackhead Remover Removal Beauty Machine is our newest product and is expected to lead industry development. High-quality 2022 Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Vacuum Blackhead Remover Removal Beauty Machine rely on strong research and development capabilities and a good brand image. In this technology-driven society, 2011 focus on improving R&D strength and keep developing new technologies so as to increase our competitiveness in the industry. We aim to become one of the leading enterprises in the market.

Type:HAND HELDTarget Area:Face, Nose
Plugs Type:Micro USBPlace of Origin:Guangdong, China
Brand Name:IFINE BeautyModel Number:LR-830
Feature:Black Head Removal, Pore Cleaner, Pore Shrinking, LiftingMaterial:ABS & Stainless Steel, ABS
Waterproof:NOWarranty:6 Months
Product name:Blackhead RemoverColor:White
Product size:183 * 41.5 * 34.5mmProduct net weight:164g
Battery capacity:1200mahVoltage:5V
Function:Deep Cleaning, Massage, Tighten skinCharging method:Micro USB
Certification:CE FCC ROHS MSDS

Related Product
Products Description
2022 Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Vacuum Blackhead Remover Removal Beauty Machine
About blackhead remover vacuum beauty machine

♥ Powerful Blackhead Remover - pore vacuum blackhead cleaner got five suction strength levels, which you can choose according to your skin type and different needs. It can deeply clean the oil, impurities and makeup residues in the pores, and safely and effectively remove blackheads, acne and grease, smooth wrinkles, tighten skin and restore skin's elasticity and vitality. It is the best choice for your daily skin care !


♥ Safe, NO Stimulation And Nontoxic - Remove Blackheads Correctly without hickeys. Our face vacuum whitehead remover design with smother suction head, only remove the blackheads and will not hurt your skin.Before use,please hot compress your skin for 5-10 mins to open the pores, and use the blackhead export liquid to make the blackheads emerge to the skin surface. So that you can see the effect clearly. 


♥ Hot and Cold Massager - The pore cleaner features an innovative temperature control for a more enjoyable experience. The hot massage function helps to open the pores, separating the blackheads and dirt from the follicles, better absorbing the extracting liquid, making the stubborn blackheads loose and easy to clean. The cold massage function helps to achieve the best firming effect, which reduces skin temperature, shrinks pores, repairs skin texture and regain skin shine.


♥ Rechargeable & Portable - The pore vacuum blackhead remover with built-in large high-capacity battery, which is very suitable for carrying out at home. With the LCD display, you can easily adjust the required mode, temperature and suction strength, which is very convenient to use.


♥ 100% Satisfaction Guarantee - We pursue higher customer satisfaction,6-12 months warranty and friendly customer service. So what are you waiting for ? Putting this in to your weekly routine for skin care.Five levels, suitable for different skin,and comes with changeable beauty probe, which can offer different functions and offer a deeper clean for your facial skin.

blackhead remover vacuum beauty machine : It's the newest skin care product in 2022, help you seize the market quickly .


blackhead remover vacuum beauty machine : New upgrade, add hot and cold compress function, bring you multiple experience .


blackhead remover vacuum beauty machine


blackhead remover vacuum beauty machine


blackhead remover vacuum beauty machine : vacuum suction blackhead, keep your face clean ; cold vibration massager, to shrink the pores ; attach with metal magnetic ring and makeup cotton, to secondary facial cleansing ; OLED screen


blackhead remover vacuum beauty machine


blackhead remover vacuum beauty machine


blackhead remover vacuum beauty machine
.

blackhead remover vacuum beauty machine
Company Information
Shenzhen IFINE Technology Company Ltd. established in 2011, we are a professional exporter of beauty equipment in China with good reputation both in domestic and foreign. We own import and export rights which have been approved by Chinese Government .

Our aim is to win customers' trust by provide high quality products and professional services . we will bring you a win-win special business experience and we are looking forward to entering into a long-term business cooperational relations.

Professional Industrial production system .we have our own professional research and delevopment team , engineer team , quality control department and after-sale department.
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry