رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.

IFINE Beauty - 2022 للاستخدام المنزلي معدات التجميل أداة قابلة لإعادة الشحن للرؤوس السوداء منظف مسام الأنف ومزيل الرؤوس السوداء وآلة تجميل ومزيل الرؤوس السوداء

إرسال التحقيق الآن
اللون:
أبيض
وضع امدادات الطاقة:
إعادة شحن USB
الشحن:
الشحن البحري السريع - الشحن البري - الشحن الجوي
التخصيص:
شعار مخصص (الحد الأدنى للطلب: 300 قطعة) , تغليف حسب الطلب (الحد الأدنى للطلب: 500 قطعة)
إرسال التحقيق الآن
بعد سنوات من التطوير ، أدخلنا وحدثنا التقنيات لجعل عملية التصنيع أكثر كفاءة. نظرًا لاكتشاف المزيد والمزيد من مزايا المنتج تدريجياً ، 2022 معدات التجميل للاستخدام المنزلي ، أداة تنظيف الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن ، منظف مسام الأنف ، آلة إزالة الرؤوس السوداء ، آلة التجميل ، تتمتع مجموعة واسعة من استخدامات التطبيقات ويمكن الآن العثور عليها في مجال (مجالات) Vacuum Blackhead Remover.
إرسال استفسارك

شركة Shenzhen IFINE Technology Company متحمسة لأننا سنجعل 2022 لدينا معدات التجميل للاستخدام المنزلي ، أداة تنظيف الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن ، منظف مسام الأنف ، آلة إزالة الرؤوس السوداء ، آلة التجميل بالفراغ المعروفة على نطاق واسع في السوق. المنتج هو نتيجة فريق عملنا الدؤوب وقدراتنا الفنية القوية. الحفاظ على المدى الطويل للقدرة التنافسية القوية في السوق لا ينفصل عن التركيز على المواهب والتكنولوجيا. إن البحث والتطوير لعام 2022 لمعدات التجميل للاستخدام المنزلي ، أداة تنظيف الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن ، منظف مسام الأنف ، ومزيل الرؤوس السوداء ، ومزيل الرؤوس السوداء ، وآلة التجميل ، قد حسنت من قدرة الشركة على المنافسة في السوق.

يكتب:محمول باليدمنطقة الهدف:الوجه والأنف
النوع السداد:USB مصغرمكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية:جمال IFINEرقم الموديل:LR-830
ميزة:إزالة الرؤوس السوداء ، منظف المسام ، تقليص المسام ، تدليك الاهتزاز ، مدلك الوجه الساخن والباردمواد:ABS والفولاذ المقاوم للصدأ ، ABS
ضد للماء:رقمضمان:6 اشهر
اسم المنتج:آلة إزالة الرؤوس السوداء للتجميلاللون:أبيض
حجم المنتج:183 * 41.5 * 34.5 ملموزن المنتج الصافي:164 جرام
قدرة البطارية:1000 مللي أمبيرالجهد االكهربى:5 فولت
دور:تنظيف عميق ، تدليك ، شد الجلدطريقة الشحن:USB مصغر

أفضل مبيعات
وصف المنتج
2022 الاستخدام المنزلي لمعدات التجميل ، أداة تنظيف الرؤوس السوداء القابلة لإعادة الشحن ، منظف مسام الأنف ، مزيل الرؤوس السوداء ، آلة تجميل
اسم المنتج
آلة إزالة الرؤوس السوداء للتجميل
اللون 
أبيض 
البعد 
183 * 41.5 * 34.5 ملم
الوزن الصافي 
164 جرام
الجهد االكهربى 
5 فولت
قدرة البطارية 
1000 مللي أمبير 
طريقة الشحن 
كابل مايكرو يو اس بي 
مواد 
عضلات المعدة 
دور 
تنظيف عميق ، تدليك ، شد الجلد ، تقليص المسام
طَرد 
صندوق الهدايا 


حول
آلة إزالة الرؤوس السوداء للتجميل


مزيل الرؤوس السوداء القوي - حصلت مكنسة تنظيف المسام على خمسة مستويات لقوة الشفط ، والتي يمكنك الاختيار وفقًا لها نوع بشرتك واحتياجاتك المختلفة. يمكن أن ينظف بعمق الزيت والشوائب وبقايا المكياج في المسام بأمان وبشكل آمن إزالة الرؤوس السوداء ، حب الشباب والشحوم بشكل فعال ، تنعيم التجاعيد ، شد الجلد واستعادة الجلد'مرونة وحيوية. إنها أفضل خيار للعناية اليومية بالبشرة!

آمن ، بدون تحفيز وغير سام - قم بإزالة الرؤوس السوداء بشكل صحيح بدون هيكي. لدينا تصميم مزيل الرؤوس البيضاء فراغ الوجه مع رأس شفط أكثر خنق ، قم بإزالة الرؤوس السوداء فقط ولن تؤذي بشرتك قبل الاستخدام ، يرجى ضغط بشرتك بالماء الساخن لمدة 5-10 دقائق لفتح المسام ، واستخدام سائل تصدير الرؤوس السوداء لجعل الرؤوس السوداء تظهر على سطح الجلد. حتى تتمكن من رؤية ملف
تأثير واضح.

مساج ساخن وبارد- يتميز منظف المسام بالتحكم المبتكر في درجة الحرارة لتجربة أكثر متعة. الساخنة تساعد وظيفة التدليك على فتح المسام ، وفصل الرؤوس السوداء والأوساخ عن البصيلات ، وامتصاص الاستخراج بشكل أفضل السائل ، مما يجعل الرؤوس السوداء العنيدة فضفاضة وسهلة التنظيف. تساعد وظيفة التدليك البارد على تحقيق أفضل ثبات يعمل على تقليل درجة حرارة الجلد وتقليص المسام وإصلاح نسيج الجلد واستعادة لمعان البشرة.

قابلة للشحن& محمول - مزيل الرؤوس السوداء مع بطارية كبيرة ذات سعة عالية ، وهو مناسب جدًا للقيام بها في المنزل. مع شاشة LCD ، يمكنك بسهولة ضبط الوضع المطلوب ودرجة الحرارة وقوة الشفط ، والتي مناسب جدًا للاستخدام.

100٪ ضمان الرضا - نسعى لتحقيق إرضاء أعلى للعملاء وضمان لمدة 6-12 شهرًا وخدمة عملاء ودية. وماذا في ذلك هل أنت تنتظر احدا؟ ضعي هذا في روتينك الأسبوعي للعناية بالبشرة ، خمسة مستويات ، مناسبة للبشرة المختلفة ، ويأتي معها مسبار تجميل قابل للتغيير ، يمكن أن يوفر وظائف مختلفة ويوفر تنظيفًا أعمق لبشرة وجهك.

آلة إزالة الرؤوس السوداء للتجميل: هو - هي'أحدث منتج للعناية بالبشرة في عام 2022 ، يساعدك على الاستيلاء على السوق بسرعة.


آلة إزالة الرؤوس السوداء للتجميل: ترقية جديدة ، إضافة وظيفة ضغط ساخن وبارد ، تجلب لك تجربة متعددة.


آلة إزالة الرؤوس السوداء للتجميل: شفط الرؤوس السوداء بالمكنسة الكهربائية ، حافظ على نظافة وجهك ؛ مدلك الاهتزاز البارد لتقليص المسام. نعلق بحلقة معدنية مغناطيسية وقطن الماكياج ، لتطهير الوجه الثانوي ؛ شاشة OLED.

جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
جهاز تجميل مزيل الرؤوس السوداء
تعريف عن الشركة
     شركة شنتشن IFINE للتكنولوجيا المحدودة. تأسست في عام 2011 ، نحن مصدر محترف لمعدات التجميل في الصين بسمعة طيبة على الصعيدين المحلي والأجنبي. نحن نملك حقوق الاستيراد والتصدير التي وافقت عليها الحكومة الصينية.

     هدفنا هو كسب العملاء' الثقة من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات احترافية. سنقدم لك تجربة عمل خاصة مربحة للجانبين ونتطلع إلى الدخول في علاقات تعاون تجارية طويلة الأجل.

     نظام الإنتاج الصناعي الاحترافي. لدينا فريق بحثي متخصص وفريق ديليفوبمينت وفريق مهندس وقسم مراقبة الجودة وقسم ما بعد البيع.
هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
After years of development, we have introduced and upgraded the technologies so as to make the manufacturing process more efficient.As more and more product advantages have been gradually discovered, 2022 Home Use Beauty Equipment Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine enjoys a wider range of application uses and now can be found in the field(s) of Vacuum Blackhead Remover.
Send your inquiry

Shenzhen IFINE Technology Company is excited that we will make our 2022 Home Use Beauty Equipment Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine widely known to the market. The product is the result of our hardworking staff and strong technical capabilities. The long-term maintenance of strong market competitiveness is inseparable from the emphasis on talents and technology. The research and development of 2022 Home Use Beauty Equipment Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine has further improved the company's market competitiveness.

Type:HAND HELDTarget Area:Face, Nose
Plugs Type:Micro USBPlace of Origin:Guangdong, China
Brand Name:IFINE BeautyModel Number:LR-830
Feature:Black Head Removal, Pore Cleaner, Pore Shrinking, Vibration Massage, Hot and Cold facial massagerMaterial:ABS & Stainless Steel, ABS
Waterproof:NOWarranty:6 Months
Product name:Blackhead Remover Vacuum Beauty MachineColor:White
Product size:183 * 41.5 * 34.5mmProduct net weight:164g
Battery capacity:1000mahVoltage:5V
Function:Deep Cleaning, Massage, Tighten skinCharging method:Micro USB

Best Selling
Product Description
2022 Home Use Beauty Equipment Rechargeable Blackhead Instrument Nose Pore Cleaner Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine
Product Name
Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine
Color 
White 
Dimention 
183 * 41.5 * 34.5mm
Net weight 
164g
Voltage 
5V
Battery capacity 
1000mAh 
Charging method 
Micro usb cable 
Material 
ABS 
Function 
Deep Cleaning, Massage, Tighten skin, Shrink pores
Package 
Gift box 


About
Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine


Powerful Blackhead Remover - pore vacuum blackhead cleaner got five suction strength levels, which you can choose according to your skin type and different needs. It can deeply clean the oil, impurities and makeup residues in the pores, and safely and effectively remove blackheads, acne and grease, smooth wrinkles, tighten skin and restore skin's elasticity and vitality. It is the best choice for your daily skin care !

Safe, NO Stimulation And Nontoxic - Remove Blackheads Correctly without hickeys. Our face vacuum whitehead remover design with smother suction head, only remove the blackheads and will not hurt your skin.Before use,please hot compress your skin for 5-10 min to open the pores, and use the blackhead export liquid to make the blackheads emerge to the skin surface. So that you can see the
effect clearly.

Hot and Cold Massager - The pore cleaner features an innovative temperature control for a more enjoyable experience. The hot massage function helps to open the pores, separating the blackheads and dirt from the follicles, better absorbing the extracting liquid, making the stubborn blackheads loose and easy to clean. The cold massage function helps to achieve the best firming effect, which reduces skin temperature, shrinks pores, repairs skin texture and regain skin shine.

Rechargeable & Portable - The pore vacuum blackhead remover with built-in large high-capacity battery, which is very suitable for carrying out at home. With the LCD display, you can easily adjust the required mode, temperature and suction strength, which is very convenient to use.

100% Satisfaction Guarantee - We pursue higher customer satisfaction,6-12months warranty and friendly customer service. So what are you waiting for? Putting this in to your weekly routine for skin care.Five levels, suitable for different skin,and comes with changeable beauty probe, which can offer different functions and offer a deeper clean for your facial skin.

Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine : It's the newest skin care product in 2022, help you seize the market quickly .


Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine : New upgrade, add hot and cold compress function, bring you multiple experience .


Blackhead Remover Vacuum Beauty Machine : vacuum suction blackhead, keep your face clean ; cold vibration massager, to shrink the pores ; attach with metal magnetic ring and makeup cotton, to secondary facial cleansing ; OLED screen.

blackhead remover vacuum beauty machine
blackhead remover vacuum beauty machine
blackhead remover vacuum beauty machine
blackhead remover vacuum beauty machine
blackhead remover vacuum beauty machine
blackhead remover vacuum beauty machine
Company Introduction
         Shenzhen IFINE Technology Company Ltd. established in 2011, we are a professional exporter of beauty equipment in China with good reputation both in domestic and foreign. We own import and export rights which have been approved by Chinese Government .

         Our aim is to win customers' trust by provide high quality products and professional services . we will bring you a win-win special business experience and we are looking forward to entering into a long-term business cooperational relations.

         Professional Industrial production system .we have our own professional research and delevopment team , engineer team , quality control department and after-sale department.
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry