رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.
تستمر التكنولوجيا في التقدم وأصبحت ضرورية للغاية خاصة في قطاعات التصنيع. نحن ، كشركة تصنيع محترفة ، نعمل باستمرار على تحسين وتطوير التقنيات لضمان معقم فرشاة الأسنان للتجفيف بالأشعة فوق البنفسجية المثبت على الحائط ، معجون أسنان ذكي للخدمة الذاتية USB ، صندوق تعقيم بالخدمة الذاتية ، يتماشى أداء الرف متعدد الوظائف مع المعايير الدولية. منتهي ، المنتج مفيد في مجال (مجالات) معقمات فرشاة الأسنان.
إرسال استفسارك

نحن فخورون بتقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمة يمكن الاعتماد عليها لسنوات عديدة. معقم فرشاة أسنان للتجفيف بالأشعة فوق البنفسجية مثبت على الحائط معجون أسنان ذكي للخدمة الذاتية USB ، صندوق تعقيم بالضغط على رف متعدد الوظائف ، تسعى شركة Shenzhen IFINE Technology Company بلا هوادة إلى الابتكارات والتغييرات ، على أمل قيادة تطوير الصناعة وتحسين منتجاتنا وخدماتنا بطريقتنا الفريدة. نحن ملتزمون بأن نكون واحدة من أفضل الشركات في السوق.

يكتب:معقم لفرشاة الأسنانمكان المنشأ:الصين
اسم المنتج:معقم فرشاة الأسنان بالأشعة فوق البنفسجيةفئة:حامل فرشاة الأسنان
اللون:أبيضمواد:عضلات المعدة
تخصيص:5 ثقوب + موزع معجون أسنانوزن:310 جرام
مواصفات صندوق الألوان:21 * 14 * 6.5 سممزود الطاقة:شحن USB
تثبيت:تركيب خالي من اللكماتطريقة التطهير:توقيت ذكي للأشعة فوق البنفسجية


معقم فرشاة أسنان للتجفيف بالأشعة فوق البنفسجية مثبت على الحائط USB ذكي معجون أسنان ذو خدمة ذاتية مع ضغط صندوق تعقيم متعدد الوظائف
وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
يكتب
معقم لفرشاة الأسنان
مكان المنشأ
الصين
نوع التعليق
ماصة الفنجان
دور
تطهير فرشاة الأسنان ، حماية الأسنان ، حامل فرشاة الأسنان
اسم المنتج
معقم فرشاة الأسنان بالأشعة فوق البنفسجية
فئة
حامل فرشاة الأسنان
اللون
أبيض
مواد
عضلات المعدة
تخصيص
5 ثقوب + موزع معجون أسنان
وزن
310 جرام
مواصفات صندوق الألوان
21 * 14 * 6.5 سم
مزود الطاقة
شحن USB
تثبيت
تركيب خالي من اللكمات
طريقة التطهير
توقيت ذكي للأشعة فوق البنفسجية
ملف الشركة
تأسست شركة Shenzhen IFINE Technology في عام 2011 في شنتشن ، الصين ، ونحن نعمل بشكل رئيسي على تصميم برامج وبرامج الأجهزة وإنتاج منتجات العناية بالجمال الكهربائية.لدينا أكثر من 7 سنوات من الخبرة في تصميم وتجميع اللوحة الأم و PCBA ، في عام 2014 ، بدأ فريقنا الفني في قم بتطوير آلة قناع الوجه بالفواكه لمجموعة منتجات جديدة والبدء في إنتاج المنتجات النهائية وإنشاء علامتنا التجارية الخاصة: Honey Bear ، مع هذه العلامة التجارية ، ننتج منظفات فرش المكياج وأجهزة بخار الوجه ومزيل الرؤوس السوداء وصناع أقنعة الوجه ... نحن نطور المزيد والمزيد من المنتجات في المستقبل القريب للقبض على عملاء مختلفين'ق شرط وخدمة العملاء أفضل وأفضل. استسلم لمصنع Shenzhen IFINE Technology ، نحن نوفر لك خدمة المنتج الشاملة من تصميم البرامج إلى شحن المنتجات النهائية ، ونأمل أن نبني علاقة تجارية طويلة الأمد ونكسب عملًا مربحًا للجانبين في الأيام والسنوات القادمة. نرحب بالعملاء القدامى والجدد من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا لمعرفة العلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من 2011 ، نبيع لأمريكا الشمالية (75.00٪) ، أوروبا الغربية (10.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). يوجد إجمالي حوالي 11-50 شخصًا في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
منظف ​​فرش المكياج ، مزيل الرؤوس السوداء الساخنة والباردة ، آلة قناع الفاكهة ، جهاز بخار للوجه ، مدلك للوجه

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
نحن متخصصون في منتجات العناية بالجمال ، وتصميم برامج معدات العناية بالشعر ، واللوحة الأم وإنتاج المنتجات النهائية ، ويمكننا القيام بترتيب منتجات جديدة من تصنيع المعدات الأصلية ، وتصنيع التصميم الشخصي ، ولدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء الأجانب!

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ، FCA ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، HKD ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
Technology keeps on advancing and it is becoming very essential especially in the manufacturing sectors. We, as a professional manufacturing company, have been consistently improving and upgrading technologies to ensure Wall-mounted UV Drying Toothbrush Sterilizer USB Smart Self-service Toothpaste Squeezing Sterilization Box Multifunctional Rack performance is in line with the international standards.Proven by numerous projects we have finished, the product is useful in the field(s) of Toothbrush Sanitizers.
Send your inquiry

We are proud to provide consistent quality product and dependable service for many years. Wall-mounted UV Drying Toothbrush Sterilizer USB Smart Self-service Toothpaste Squeezing Sterilization Box Multifunctional Rack Shenzhen IFINE Technology Company relentlessly strive for innovations and changes, hoping to lead the industry development and improve our products and services in our unique way. We are committed to being one of the best enterprises in the market.

Type:Toothbrush SanitizerPlace of Origin:China
Product name:UV Toothbrush SterilizerCategory:Toothbrush holder
Color:WhiteMaterial:ABS
Specification:5 holes + toothpaste dispenserWEIGHT:310g
Color box specifications:21*14*6.5cmPower supply:USB Charging
Installation:Punch-free installationDisinfection method:Smart timed UV


Wall-mounted UV Drying Toothbrush Sterilizer USB Smart Self-service Toothpaste Squeezing Sterilization Box Multifunctional Rack
Product Description
Specification
item
value
Type
Toothbrush Sanitizer
Place of Origin
China
Suspension type
Suction cup
Function
Toothbrush disinfection, tooth protection, toothbrush holder
Product name
UV Toothbrush Sterilizer
Category
Toothbrush holder
Color
White
Material
ABS
Specification
5 holes + toothpaste dispenser
WEIGHT
310g
Color box specifications
21*14*6.5cm
Power supply
USB Charging
Installation
Punch-free installation
Disinfection method
Smart timed UV
Company Profile
Shenzhen IFINE Technology company establised in year 2011 in shenzhen,China, we main work software and hardware design and producing for Electric Beauty care products.we have over 7 years mother board and PCBA designing and assembing experience , in 2014, our technical team start to develop new product range fruit facial mask machine and start to produce the finished products and established our own brand: Honey Bear, with this brand, we produce makeup brush cleaners, facial steamers, blackhead remover and facial mask makers ... we are developping more and more products in near future to catch different customer's requirement and sevice clients better and better. Hand up with our Shenzhen IFINE Technology factory, we supply one-stop product service to you from software design to finished products shipping,hope we build long time business relationship and gain win-win business in coming days and years. We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2011,sell to North America(75.00%),Western Europe(10.00%),Oceania(5.00%),Mid East(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 11-50 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Makeup Brush Cleaner,Hot Cold Blackhead Remover,Fruit Mask Machine,Facial Steamer,Facial Massager

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We specialize in the beauty care products, hair care equipment software design, mother board and finished products producing, we can do OEM, ODM new products order, we have more than 10 years foreign customers service experience!

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW,FCA,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,HKD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry