رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.
يتمتع الفنيون لدينا بقدرات قوية لتطوير التقنيات وتحسينها. علينا أن نعترف بأن التقنيات تلعب دورًا مهمًا في عملية تصنيع بكرة الشعر الدائمة ، فهي تُستخدم بشكل أساسي في مجال (مجالات) جهاز بخار الوجه ، وآلة قناع الوجه بالفواكه DIY ، ومنظف فرشاة المكياج ، وتدليك الوجه ، وأدوات صالون الشعر ، وتنظيف الوجه. فرشاة الآن.
إرسال استفسارك

بعد أن استوعبت الأفضل والأكثر ذكاءً للانضمام إلينا ، تجد شركة Shenzhen IFINE Technology أنه من الأسهل والأكثر كفاءة تطوير المنتجات على أساس منتظم. يعتبر مموج الشعر الدائم أحدث نتيجة تجمع بين كل جهود وحكمة موظفينا. إنه يلبي متطلبات السوق بشكل أفضل. التصميم هو الجانب الأكثر لفتا للنظر في IFINE Beauty. يأتي تصميمه من مصممينا الذين لديهم حساسية تجاه الموضة ويعرفون الاحتياجات التجارية للسوق جيدًا. أيضًا ، جهاز بخار الوجه ، آلة قناع الوجه بالفواكه DIY ، منظف فرشاة المكياج ، تدليك الوجه ، أدوات صالون الشعر ، فرشاة تنظيف الوجه المصنوعة من مواد خام مختارة جيدًا.

مواد:التيتانيومنوع السخان:PTC
عرض درجة الحرارة:شاشة LCDمكان المنشأ:الصين
قوة:45-65 واطاسم العلامة التجارية:دب العسل
رقم الموديل:IF_HB022اللون:أسود
الجهد االكهربى:110-240 فولت 50-60 هرتزشهادة:CE بنفايات
ميزة:إعدادات حرارة قابلة للتعديلدرجة الحرارة:180 درجة مئوية ~ 230
أسلوب:بكرو الشعر الكهربائي LCD

1.3 في 1 مجموعة عصا تجعيد قابلة للتبديل توفر 3 براميل تيتانيوم مختلفة (يمكن تخصيصها) بأشكال وأحجام مختلفة للسماح بأقصى قدر من التنوع مع أسلوب الشباك الخاص بك للحصول على مظهر أكثر طبيعية ، من الأمواج الشاطئية إلى الضفائر الضيقة وكل شيء بينهما.

2.تساعد تقنية التيتانيوم الاحترافية على حبس الرطوبة في شعرك وحمايته ، مما يحافظ على نعومة شعرك مع تجعيد الشعر اللامع الذي يدوم طوال اليوم.

3. عرض درجة حرارة LCD: اختر من بين 9 إعدادات بين 200F-450F (95-230C) لأنواع الشعر المختلفة - ألست متأكدًا من درجة الحرارة المناسبة لك؟ ابدأ بين 250F-300F (120-150C) لأنواع الشعر الرقيق أو الناعم ، 300F-375F (150-190C) للشعر العادي ، و 375F-410F (190-210C) لأنواع الشعر السميك أو الخشن ، 410F-450F (210 -230 درجة مئوية) للشعر الخشن أو الخشن. 4. اضغط ببساطة لتحرير واستبدال البراميل لتوفير وقتك.

5. قبضة سهلة ، 9 أقدام 360° سلك دوار خالٍ من التشابك مصنوع من الحرارة حتى 450ºف (232ºC) ، والنسيج وخطاف احترافي يجعل الاستخدام والتخزين بسيطًا.

6- النتائج هي شعر حريري ، ناعم ، وتصفيف أسرع وأكثر فاعلية دون الضرر الناجم عن أدوات التصفيف التقليدية. 7.Worldwide الجهد المزدوج متوافق 110-240V ، 50 / 60Hz. 8.ضمان مكفول - 1 سنة

https://imgbd.weyesimg.com/prod/moving/img/cd7aead220f9a5f98089d6b11b6b4f5a/31fe90496e4440b8071b01b2034e791e.jpg "data-alt =" أداة تجعيد الشعر الدائم "ori-width =" 1000 "ori-height =" 1000 "/>https://imgbd.weyesimg.com/prod/moving/img/cd7aead220f9a5f98089d6b11b6b4f5a/41ecbdc96694f732513029a36952142b.jpg "data-alt =" أداة تجعيد الشعر الدائم "ori-width =" 1000 "ori-height =" 1000 "/>https://imgbd.weyesimg.com/prod/moving/img/cd7aead220f9a5f98089d6b11b6b4f5a/ae80044eed164048738cf8f5d1efba1b.jpg "data-alt =" أداة تجعيد الشعر الدائم "ori-width =" 1000 "ori-height =" 1000 "/>

هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
Send your inquiry

Having absorbed the best and the brightest to join us, Shenzhen IFINE Technology Company finds it easier and more efficient to develop products on a regular basis.permanent hair curler is the newest result combining all the efforts and wisdom of our employees. It better meets the market demands. The design is the most striking aspect of IFINE Beauty. Its design comes from our designers who are sensitive to fashion and are know the commercial needs of the market very well. Also, Facial steamer, DIY fruit facial mask machine, makeup brush cleaner, facial massage, hair salon tools, facial cleansing brush made of well-selected raw materials.

Material:TitaniumHeater Type:PTC
Temperature Display:LCDPlace of Origin:China
Power:45-65WBrand Name:HONEY BEAR
Model Number:IF_HB022Color:Black
Voltage:110-240V 50-60HzCertification:CE ROHS
Feature:Adjustable Heat SettingsTemperature:180 C~230
Style:LCD Electric Hair Curlers

1.3 in 1 interchangeable curling wand set offers 3 different titanium barrels(can be customized) of different shape and sizes to allow maximum versatility with your curling style for a more natural look.From beachy waves to tight curls and everything in between.

2.Professional titanium technology helps to seal moisture into your hair and protect the cuticles.This will keep your hair smooth with shiny curls lasting all day long.

3.LCD temperature display:Choose from 9 settings between 200F-450F(95-230C) for different hair types - Not sure which temperature is right for you? Start between 250F-300F(120-150C) for delicate or fine hair types,300F-375F(150-190C) for normal hair,and 375F-410F(190-210C) for thick or coarse hair types,410F-450F(210-230C) for extra think or coarse hair. 4.Simple press to release and replace the barrels to save your time.

5.An easy grip, 9 foot 360° tangle free swivel cord made of heat-proof, up to 450ºF (232ºC), fabric and a professional hook makes use and storage simple.

6.The results are silky, soft hair and faster, more effective styling without the damage caused by conventional styling tools. 7.Worldwide dual voltage compatible 110-240V,50/60Hz. 8.WARRANTY GARUANTEED - 1 YEAR

https://imgbd.weyesimg.com/prod/moving/img/cd7aead220f9a5f98089d6b11b6b4f5a/31fe90496e4440b8071b01b2034e791e.jpg" data-alt="permanent hair curler" ori-width="1000" ori-height="1000" />https://imgbd.weyesimg.com/prod/moving/img/cd7aead220f9a5f98089d6b11b6b4f5a/41ecbdc96694f732513029a36952142b.jpg" data-alt="permanent hair curler" ori-width="1000" ori-height="1000" />https://imgbd.weyesimg.com/prod/moving/img/cd7aead220f9a5f98089d6b11b6b4f5a/ae80044eed164048738cf8f5d1efba1b.jpg" data-alt="permanent hair curler" ori-width="1000" ori-height="1000" />

Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry