رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.

IFINE Beauty - IFINE Beauty رائجة البيع بضوء LED احترافي لإزالة البقع الجلدية قلم Laze Pen جهاز إزالة النمش وحب الشباب قلم إزالة البقع الداكنة أدوات أخرى للعناية بالجمال

إرسال التحقيق الآن
اللون:
أبيض
الشحن:
الشحن البحري السريع - الشحن البري - الشحن الجوي
التخصيص:
شعار مخصص (الحد الأدنى للطلب: 200 قطعة) , تغليف حسب الطلب (الحد الأدنى للطلب: 1000 قطعة)
إرسال التحقيق الآن
يتمتع الفنيون لدينا بقدرات قوية لتطوير التقنيات وتحسينها. علينا أن نعترف بأن التقنيات تلعب دورًا مهمًا في عملية تصنيع قلم إزالة البقع الجلدية الاحترافية الأكثر مبيعًا من IFINE Beauty ، جهاز إزالة البقع الجلدية ، قلم حب الشباب ، النمش ، علامة الجلد ، يستخدم بشكل أساسي في مجال (مجالات) الاستخدام المنزلي الأخرى معدات التجميل الآن.
إرسال استفسارك

مهندسونا المحترفون لديهم خبرة في استخدام التقنيات. لديها نطاق واسع من النطاق ويمكن رؤيتها على نطاق واسع في مجال (مجالات) معدات التجميل للاستخدام المنزلي الأخرى. بعد إطلاق IFINE Beauty Hot البيع الاحترافي بإضاءة LED لإزالة البقع الجلدية ، قلم Laze Pen Acne Freckle Skin Tag Device Dark Spot Remover Pen الذي تم إطلاقه في السوق ، اكتسبنا الكثير من الدعم والثناء. يعتقد معظم العملاء أن هذا النوع من المنتجات يتماشى مع توقعاتهم من حيث المظهر والأداء. ستواصل شركة Shenzhen IFINE Technology Company التركيز على احتياجات العملاء ومواكبة اتجاهات الصناعة من أجل تطوير IFINE Beauty Hot-Selling Professional LED Light Skin Removal Laze Pen Acne Freckle Skin Tag Device Dark Spot Remover Pen الذي يرضي العملاء بشكل أفضل. رغبتنا في تغطية مجموعة واسعة من الأسواق العالمية وكسب اعتراف أوسع من العملاء في جميع أنحاء العالم.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:سيدة الحق
رقم الموديل:LR-850يكتب:معدات تجميل متعددة الوظائف ، معدات تجميل متعددة الوظائف
ميزة:مزيل المسام ، علاج حب الشباب ، إزالة الوشمضمان:سنة واحدة
اسم المنتج:قلم إزالة شامات الوشماللون:الفضة / الذهب الوردي / الذهب
مواد:عضلات المعدةقوة الشحن:USB
الكلمات الدالة:إزالة الشامةطلب:للاستخدام التجاري والمنزلي ، للاستخدام المنزلي
منطقة إيسينج:علامات الجلد ، البقع ، النمش ، الخلد ، الثؤلول ، الوشم ، إلخ.إبرة:إبرة خشنة وإبرة رفيعة
تكنولوجيا:مساج بيو ويف مايكروخدمة ما بعد البيع المقدمة:الدعم عبر الإنترنت
شهادة:م ، بنفايات

 

IFINE Beauty رائجة البيع احترافي LED ضوء إزالة البقع الجلدية قلم تكسل حب الشباب النمش علامة الجلد جهاز الظلام بقعة مزيل القلم

 

وصف المنتج

 

اسم المنتج: نقطة الخلد القلم

اللون: فضي / ذهبي وردي / ذهبي

موضع الترس: 6

المواد: ABS + UV + بالكهرباء

مزود الطاقة: USB

الوزن الصافي: 96 جرام

وزن المجموعة: 285 جرام

الجهد: 110 فولت / 220 فولت 50-60 هرتز

الحجم: 180x35mm

الاستخدام: منزلي

 

سمات

 

1.سهل وآمن ومريح في الاستخدام: مزيل البقع ديرماسموث مصنوع من مواد عالية الجودة. لقد صممناه ليكون بسيطًا جدًا وآمنًا للتشغيل. ستتمكن من التقاطه والبدء على الفور في إزالة أي شامة تقريبًا ، وعلامة جلدية ، وثؤلول ، ونمش ، وبقع داكنة ، وتصبغ ، وحمة ، والمزيد. شاهد وأنت تتخلص بسرعة من البقع القبيحة لتكشف عن بشرة ناعمة وطرية وحتى.

 

2.توفير الوقت والمال ؛ النتائج المهنية: لماذا تنفق آلاف الدولارات وساعات من وقتك عند طبيب الأمراض الجلدية بينما يمكنك تحقيق نفس النتائج وأنت مرتاح في منزلك. فقط تأكد من اتباع التعليمات البسيطة (المضمنة) من خلال الضغط باستمرار على زر OUT على الجهاز والنقر برفق على المنطقة المستهدفة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الجهاز ، فابدأ دائمًا بالتروس 1 أو 2. وسوف تتقشر المنطقة التي تعالجها وتسقط في النهاية.

 

3.تتميز بأحدث التقنيات وأحدث التصميمات:هذا الجهاز سهل الحمل وخفيف الوزن ، وهو أحدث جيل من منتجات الإبر النانوية التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر الصغير. هذا يجعلها آمنة للاستخدام على بشرتك ، ويمنع النزيف ، وخالية من الآثار الجانبية. يتضمن 9 تروس قابلة للتعديل من خرج الطاقة من أجل المعالجة الفعالة لأي تحمل للبشرة ، وشاشة LCD ساطعة لسهولة المشاهدة ، وقابلة لإعادة الشحن عبر USB لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستخدام المتواصل ، وحماية من الشحن الزائد ، ومصباح LED دقيق.

 

4.مجموعة كومبيليت للعناية بالبشرة: يأتي مع 10 إبر رفيعة و 3 إبر خشنة لعدد متنوع من العلاجات. استخدم الإبرة الدقيقة في التروس السفلية لاستهداف الشامات الصغيرة وعلامات الجلد والنمش والتصبغات الصغيرة الأخرى. استخدم الإبرة الخشنة على التروس المنخفضة والعالية لاستهداف الشامات الكبيرة والنمش والثآليل والحمة والمزيد. يمكن استخدامه على وجهك ، رقبتك ، ذراعيك ، ساقيك ، ظهرك ، إلخ. كابل شحن USB متضمن أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

منتجات ذات صله

منظف ​​فرش المكياج

قناع الوجهفرشاة تنظيف الوجهSonicskinscrubberبخار للوجهTattooremoverpen FacialRollorMassagerفراغ المزيلتشكل مرآة

 

 

 

عن الشركة

 

شركة شنتشن المحدودة للتكنولوجيا IFINE. تأسست في عام 2011. ما تتخصص فيه IFINE BEAUTY هو أدوات المكياج للاستخدام المنزلي وأدوات تنظيف البشرة والعناية بها ومعدات التجميل.

أما بالنسبة لأدوات المكياج ، فنحن نوفر منظف فرش المكياج ومرآة مكياج LED وبعض الإكسسوارات المساعدة لمستحضرات التجميل.
من حيث أدوات تنظيف البشرة والعناية بها ، تشمل فرشاة تنظيف الوجه ، جهاز بخار الوجه ، ترطيب الوجه المحمول بتقنية النانو
جهاز 3 في 1 مزيل للرأس السوداء مع مزيل مستحضرات التجميل ومساج للوجه وغسيل البشرة بالموجات فوق الصوتية مع الأيونات الإيجابية السلبية ، مدلك الوجه بالتجديد الضوئي ، مدلك العين والشفاه وما إلى ذلك.

أخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لمعدات التجميل ، نقوم بتصنيع آلة قناع الفاكهة DIY ، إزالة الشعر بالضوء النبضي المكثف ، الضوئية
معدات تدليك التجديد ،

مع أكثر من 10 سنوات من التطوير ، فإن الجودة الممتازة والخدمة المهنية تجعل منتجات IFINE موضع ترحيب من قبل المشتري في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا والشرق الأوسط واليابان وكوريا الجنوبية ودولة أخرى. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء من جميع أنحاء يتعاون العالم مع IFINE لإثارة حياة الإنسان بمزيد من الجمال والصحة.

 

 

هاتف:
+86 13691893928
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

No.1 factory for electric makeup brush cleaner and dryer; Professional OEM/ODM factory for Beauty and Personal care products.
Our technicians have strong abilities to develop and optimize technologies. We have to admit that technologies play an important in the IFINE Beauty Hot-Selling Professional LED Light Skin Spots Removal Laze Pen Acne Freckle Skin Tag Device Dark Spot Remover Pen manufacturing process.It is used mainly in the field(s) of Other Home Use Beauty Equipment now.
Send your inquiry

Our professional engineers have expertise in using technologies. It has a wide scope of range and is widely seen in the field(s) of Other Home Use Beauty Equipment. After IFINE Beauty Hot-Selling Professional LED Light Skin Spots Removal Laze Pen Acne Freckle Skin Tag Device Dark Spot Remover Pen launching into the market, we have gained a lot of support and praise. Most customers think that this kind of products are in line with their expectations in terms of appearance and performance. Shenzhen IFINE Technology Company will keep focusing on customers' needs and keep up with the industry trends so as to develop IFINE Beauty Hot-Selling Professional LED Light Skin Spots Removal Laze Pen Acne Freckle Skin Tag Device Dark Spot Remover Pen that better satisfy customers. Our wish is to cover a wide range of global markets and win wider recognition from customers all over the world.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Lady Right
Model Number:LR-850Type:Multi-Function Beauty Equipment, Multi-Function Beauty Equipment
Feature:Pore Remover, Acne Treatment, Tattoo RemovalWarranty:1 Year
Product name:Tattoo Mole Removal penColor:Silver/Rose gold /Gold
Material:ABSCharge power:USB
Keywords:Mole RemovalApplication:For Commercial & Home Use, For Home Use
Esing area:Skin Tags, Spots, Freckle, Mole, Wart, Tattoos etc.Needle:Coarse needle & Fine needle
Technology:Bio-wave Micro MassageAfter-sales Service Provided:Online support
Certification:CE,ROHS

 

IFINE Beauty Hot-Selling Professional LED Light Skin Spots Removal Laze Pen Acne Freckle Skin Tag Device Dark Spot Remover Pen

 

Product Description

 

Product name:Point mole pen

Color:Silver/Rose gold /Gold

Gear position:6

Material:ABS+UV+Electroplate

Power supply:USB

Net weight:96G

A set weight:285G

Voltage:110V/220V 50-60Hz

Size:180x35mm

USE:Household

 

Features

 

1. Easy, Safe, And Comfortable To Use: Dermasmoothe spot remover is made from the highest quality materials. We designed it to be very simple and safe to operate. You'll be able to pick it up and instantly start removing almost any mole, skin tag, wart, freckle, dark spot, pigmentation, nevus, and more. Watch as you quickly shed unsightly blemishes to reveal smooth, soft, and even skin.

 

2.Save Time And Money; Professional Results: Why spend thousands of dollars and hours of your time at a dermatologist when you can achieve the same results from the comfort of your home. Just make sure to follow the simple instructions (included) by holding down the OUT button on the device and lightly tapping over your target area. If it's your first time using the device, always start with gears 1 or 2. The area you treat will scab over and eventually fall off.

 

3. Featuring The Newest Technology And Latest Design:Ultra portable and lightweight, this device is the newest generation of microcomputer controlled nano-needle products. This makes it safe to use on your skin, prevents bleeding, and is free from side effects. Includes adjustable 9 gears of power output for effective treatment of any skin tolerance, bright LCD screen for easy viewing, USB rechargeable for up to 5 hours of continuous use, overcharge protection, and precision LED spotlight.

 

4. Compelet Skin Care Kit: Comes with 10 fine needles and 3 coarse needles for a diverse number of treatments. Use the fine needle on lower gears to target small moles, skin tags, freckles, and other small pigmentations. Use the coarse needle on low and high gears to target larger moles, freckles, warts, nevus, and more. It can be used on your face, neck, arms, legs, back, etc. USB charging cable also included.

 

 

 

 

 

 

 

Related Products

Makeup brush cleaner

FacialmaskmakermachineFacialcleansingbrushSonicskinscrubberFacialsteamerTattooremoverpen FacialRollorMassagerVaccumblackheadremoverMakeupmirror

 

 

 

About company

 

Shenzhen IFINE technology company ltd. established in 2011. what IFINE BEAUTY specialize is Home-use makeup tools , Skin cleansing and care tools and beauty equipment .

As for makeup tools , we supply makeup brush cleaner, LED makeup mirror and some cosmetics assistant accesories .
In terms of skin cleansing and care tools , include facial cleansing brush , facial steamer , Nano Portable Facial Moisturzing
device , 3 in 1 Black head remover with makeup cosmetics remover and facial massager , Ultrasonic Skin scrubber with positive negetive ionics, Photonic rejuvenation facial massager , Eye and lip massager and etc.

Last but not least , for Beauty equipment, we manufature DIY fruit mask machine , Intense Pulsed light hair removal ,Photonic
Rejuvenation massager equipment,

With more than 10 years developing , Excellent quality and professional service make IFINE products welcomed by procurer in Europe, North America, Australia, Middle East, Japan, South Korea and other country. We sincerely welcome customers from all over the world to cooperate with IFINE to spark human life more beauty and healthier.

 

 

Phone:
+86 13691893928
Telephone:
+86 13691893928
WhatsApp:
WeChat:
+86 136 9189 3928
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 Türkçe Türkçe Polski Polski Nederlands Nederlands العربية العربية русский русский 한국어 한국어 日本語 日本語 français français Português Português Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English

Send your inquiry