رقم 1 منظف ومجفف فرش المكياج الكهربائية ؛ مصنع OEM / ODM محترف لمنتجات التجميل والعناية الشخصية.
فرشاة فرشاة فرشاة ماكياج كهربائية

فرشاة فرشاة فرشاة ماكياج كهربائية

نظافة فرشاة ماكياج التلقائي لدينا تضمن أن هذا سيصبح بسرعة الشراء المفضل لديك للخطر. كثير من الناس يخزنون مع 2 أو 3 من هؤلاء حتى يتمكنوا من الحفاظ عليها في حمامات وغرف نوم متعددة ومشاركتها مع أفراد الأسرة.

اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

+86 13691893928

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+86 13691893928

WhatsApp:

WeChat:

+86 136 9189 3928

نظيفة وجافة 2 في 1 منظف فرشاة ماكياج: من منظف فرشاة ماكياج التلقائي، يمكنك تنظيف فرش نظيفة وجافة تماما في أقل من دقيقة. سيؤدي ذلك إلى جعل تطبيق ماكياج أسرع بكثير وأكثر إرضاءا. لا تفاجأ إذا كان لديك وقت إضافي قليلا لكوبا من القهوة آخر قبل التوجه إلى العمل. فرشاة ماكياج كهربائية رائعة منظف.


منظف ​​فرشاة ماكياج مع 8 أطواق وشملت استيعاب جميع فرش الحجم حيث تتضمن نظافة الفرشاة التلقائية النظيفة والجافة مفتاح كهربائي مريح لعملية سهلة الاستخدام. جميع أجزاء المجموعة مصنوعة من الدقة من أجل ملاءمة ضيقة ومقاومة على التسرب. مصنوع من البلاستيك الصحية ولن ينكسر إذا انخفض. سهل الاستخدام منظف فرشاة ماكياج التلقائي والمجفف.


من السهل استخدام فرشاة ماكياج منظف: فقط 3 خطوات بسهولة لاستخدام نظافة الماكياج الكهربائية هذا مجفف. 1.attach الفرشاة إلى الدوار. 2. الماء والصابون في وعاء. 3.Dip.& تدور لتنظيف، رفع& تدور إلى جفاف، هذه الأنظف فرشاة ماكياج التلقائي ستوفر يديك وتوفير الكثير من الوقت.


اضف تعليق
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
المرفق:

PRODUCTS
VR

Clean And Dry 2 IN 1 Makeup Brush Cleaner: By the automatic makeup brush cleaner, you can perfectly clean and dry brushes in less than a minute. This will make makeup application much faster and more pleasing. Don't be surprised if you have a little extra time for another cup of coffee before heading to work. great electric makeup brush cleaner.


Makeup Brush Cleaner With 8 Collars Included accommodating all size brushes since clean and dry automatic brush cleaner includes an ergonomic electric switch for easy intuitive operation. All parts of the kit are precision-crafted for a tight, leak-proof fit. The bowl is made of hygienic plastic and will not break if dropped. easy use automatic makeup brush cleaner and dryer.


Easy To Use Makeup Brush Cleaner: Just 3 steps easily to use this electric makeup cleaner and dryer. 1.Attach the brush to the spinner. 2.Pour water and soap into the bowl. 3.Dip & spin to clean, raise & spin to dry, this automatic makeup brush cleaner will free your hands and save you much time.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Get in touch 

If You Have More Questions, Write To Us. Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Recommended 

Send your inquiry

Choose a different language
English
简体中文
Türkçe
Polski
Nederlands
العربية
русский
한국어
日本語
français
Português
Español
Deutsch
Current language:English